سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

حلمي بكر لشيرين عبدالوهاب: إيه علاقة حــــلاقة الشعر والبـــويضات بإن صوتي حلو وما تعمليش اللي يضر نجاحك

علق الموسيقار حلمي بكر، على صورة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، والأزمــ ـات التي تعـ ــرضت لها مؤخرًا ووجه لها نصيحة.

وقال خلال لقائه في برنامج “مراحل” مع الإعلامي علي العلياني موجهًا كلامه لشيرين: “لا تصنعي ما يشـــوش ويضـ ــر نجاحك.. الفترة اللي فـــاتت كان فيه جواز وطلاق وحلق شعر وبويــ ــضات.. إيه ده؟ إيه علاقة ده بأني صوتي حلو وبغني؟”.

وأضاف: “أنا من أول الناس اللي سمعتها لما جـــابتهالي أختي زمان.. وأحب أشتغل معاها.. لكن وقت ما أعـــوز”.

هجــ ــوم حلمي بكر على مطربي المهرجانات

وشــ ـن حلمي بكر هجــ ــومًا على مطربي المهرجانات والراب مجددًا مشيرًا إلى أن هذه النوعية من الأغاني تعد جريــ ــمة في حق الفن اسم الأغاني الشعبية وأن الراب لا يعتبر نوع من أنواع الموسيقى.

وطالب حلمي بكر هاني شاكر بصفته نقيب الموسيقيين بعـ ــدم اعتبار الراب نوع موسيقي وعــ ــدم استحداث شعبة جديدة لهذه الأغاني.

تصــريحاته عن لطيفة وردها

وقال حلمي بكر في تصريحاته علن الفنانة التونسية لطيفة: “قسـ ــوتي على لطيفة مكنتش قسـ ــوة، كان حجم نجاح وتطور حجم النجاح ده حتى عملت أغاني بالمصري، ولكن مع مرور الوقت نجوم كتير وقعوا فبقت هي البطلة، هي دلوقت مبتعملش أغاني كتير”.

وعلقت الفنانة لطيفة على تصريحه قائلة: “أنت قسـ ــوت يا أستاذ يا كبير ورغم قســـ ـوتك أنا بحبك وبحب كل أعمالك الحلوة وأنا قلبي كبير وبسامح.. ولا يهـــمك وربنا يديك الصحة أنت فنان كبير وبحترمك”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *