سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاد ابنتيها وتنشر أول صور لهما عبر إنستجرام

احتفلت الفنانة المغربية بسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنتيها “تالية وأمايا”، ونشرت أول صور لهما عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وعلقت بسمة بوسيل، على الصور قائلة: “عيد ميلاد سعيد يا ملائكي، أنا ممتن لأنكما على حد سواء، الله يحميكم دائمًا، ويباركلنا فيكم”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nawa3em (@nawa3emcom)

شائعــــات الإنفصــ ــال

وكانت بسمة بوسيل، قد عانت من شـ ـــائعات انفصـــالها عن زوجها الفنان تامر حسني خلال الفترة الماضية اكثر من مرة مما دعاها لحضور حفلاته الأخيرة وذلك للرد على هذه الشـــ ـــائعات.

شارك الفنان تامر حسني وزوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، في حفل افتتاح مطعم خالد الذهبي نجل الفنانة السورية أصالة، وذلك في أول ظهور رسمي لهما بعد انتشار العديد من الشـ ــائعات حول خلافـــ ـهما.

وكان آخر ظهور لهما معًا خلال مشاركتها في حفل زفاف شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة وحرصت خلال الحفل على مشاركة زوجها الغناء.

يذكر أن لبسمة بوسيل من تامر حسني 3 أبناء هم تالية أماليا وأدم، وشاركوا للمرة الأولى برفقة والدهم في أغنية “رمضان كريم” كـ كورال، وهي الأغنية التي طرحها في مطلع شهر رمضان الماضي.

وعلق تامر حسني على مشاركته أولاده له في أول أغنية ونشر فيديو للأغنية عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “أغنية رمضان كريم.. كورال تاليه و أمايا و آدم تامرحسني بس هنا آدم كان نام مني عشان سجلنا ٤٠ تراك عشان يطلعوا كتير بيغنوا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *