سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

حنان ترك تــودع شهر رمضان برسالة مؤثرة وتهنــئ جمهورها

ودعــ ــت الفنانة المصرية حنان ترك، شهر رمضان، برسالة مـ ـــؤثرة نشرتها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”،

وقالت حنان ترك في منشورها: “اقترب موعد الفـــراق يا رمضان… أنت ستعود، ولكن هل سنعود معك؟ اللهم إنك سلمتنا رمضان ونحن في أحسن حال، فلك الحمد على هذه النعمة… وها نحن في الختام سنسلمك ربنا رمضان… فتقبّــله منا بصيامه وقيامه… واعفُ عن زلاّتـــنا يا رحيم… اللهم يا حي يا قيوم سلمنا لرمضان القادم ونحن في صحة وعافية ومن نحب… اللهم اعتـــق رقــ ـابنا ورقـــ ـاب والدينا وأحبائنا ومن له فضل علينا ومن له حق علينا من النـ ـــار… وأَحسن خاتمتنا جميعاً… وكل عام وأنتم بخير”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hanan Turk (@hananturk)

إصــ ــابة حنان ترك بوعــ ــكة صحية

وكانت حنان ترك قد تعــ ــرّضت لوعكــــة صحية خلال الفترة الماضية، حيث كشف نجلها عن مـ ـــرضها عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، قائلاً: “أرجو الدعاء بالشفاء العـــ ـاجل لأمي”.

وتعـــافت الفنانة حنان ترك، وقالت في أول تغريدة لها بعد تعــ ــرضها لأزمــ ــة صحية عبر “تويتر”: “لا أدري كيف ستكون أيامي لولا ملـــجأ الدعاء، لولا الشعور بمعية الله، لولا البــوح لله في كل ضــ ــائقة، لولا الحديث معه في المحـ ــاريب، لولا استشعار لطفه في أدق التفاصيل، لا يمكن أن يُهـ ـــزَم امرؤ كان سلاحه الدعاء، كانت مــــواساته الدائمة: «قل إن الأمر كله لله».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *