سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد تصدره للتريند بسبب مسلسل تــوبة.. عمرو سعد لجمهوره: عملـــتوا منه تاج على رأس الدراما العربية

تصدر الفنان المصري عمرو سعد، قائمة الأعلى مشاهدة خلال شهر رمضان خاصة بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسله الجديد “توبة”.

واحتفل الفنان عمرو سعد بنجاح مسلسل “توبة”ن بتصدر مسلسله موقع “تويتر”، ووجه رسالة إلى جمهوره مؤكدا أنه بفضـــلهم صار على رأس الدراما العربية، ومن أجلهم سيظـــل يقدم أعمالا تتمتع بروح المحبة والإنسانية.

عمرو نشر عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك” على الفيس بوك صورة له بشخصية توبة، وعلق عليها قائلا: إلي لقاء تاني مع كل المحبة ليكم والتقدير وانا مش بحب كلمة جمهور لإن اللي صعدوا توبة للمركز الاول علي الأرض وفي الشارع وعلي منصـــة شاهد في العالم كله وعملتوا منه تاج علي رأس الدراما العربية دول مش مجــرد جمهور دول أهل وحبايب وأخوات حسـوا وقدروا وانبسطوا ضحكوا وبكـــوا”.

وأضاف: اتمني اكون قد حسن الظن واني اكون قدمت زي ما بحاول دائما دراما ليها روح المحبة والإنسانية”.

تصدر عمرو سعد

وتصدر الفنان عمرو سعد، بطل مسلسل توبة، تريند موقع تويتر في مصر بهاشتاجين الأول عمرو سعد والثاني توبة مــ ــات، عبر عقب عرض أحداث الحلقة الأخيرة من العمل مساء أمس.

وانتهت الحلقة بوفــ ـاة توبة بعد مهــ ـاجمة منزله من مجموعة من الأشخاص الذين قاموا بتصـــفية حسابهم معه ولكنه استطاع أن ينقذ ابنه والمقربين منه.

ويعد هذا هو العمل الثاني لعمرو سعد، مع شركة صادق الصباح، والذي يقدم فيه شخصية شاب يعيش في منطقة شعبية وشاركه العام الماضي الفنان مصطفى شعبان.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *