سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

وضع غير مستقر و”طلق” مبكر.. تفاصيل القصة الأليـمة لطفلة جومانا مراد منذ الحمل وحتى الوفاة

باتت الفنانة جومانا مراد حديث الجمهور بعد أن أعلنت عن وفاة ابنتها الصغرى ديانا، والتي لم تبلغ عامها الأول بعد، دون أن تكشف سبب وفاتها المفاجـ ـئة، لكنها وجهت لها رسالة مبكية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقت التعازي من قطاع كبير من جمهورها.

وكانت ظروف ولادة جومانا مراد لتوأميها علي وديانا، قبل أشهر، مختلفة وصعـ ـبة عن ظروف ولادتها لطفلها الأول محمد، حيث كانت جومانة قد أعلنت في شهر أكتوبر 2020 عن أنها رزقت بطفليها التوأم قبل موعد ولادتهما الأصلي بفترة، حيث تمت ولادتهما قبل يومين تقريبا من الشهر السابع.

كما كشفت عن صعوبات ولادتها لطفليها التوأم في لقاء مصور، وقالت إنها كانت حامل وقت تصوير مسلسل “خيـ ـانة عهد” الذي عرض في رمضان 2020، لكن لم تكن ملامح الحمل واضحة عليها نظرا لصغر حجمها، لافتة إلى أنها اضطرت إلى ولادة طفليها مبكرًا بسبب عدم استقرار حالتها وقتها، وبسبب أن طبيبها الخاص كان متواجدا بأمريكا، فكان من الطبيعي أن تسافر له حتى تلد هناك، إلا أنها تعرضت لولادة مبكرة، لدرجة أنها كانت خائفة من أن تلد طفليها في الطائرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad)


وأوضحت جومانا أن الولادة المبكرة لطفليها التوأم أدت إلى دخولهما الحضانة لفترة، لكنهما خرجا بعدها وأصبحا بصحة جيدة بحسب قولها، مشيرة إلى أنها قررت رفض العديد من الأعمال الفنية بعد مسلسل “خيـ ـانة عهد” بسبب ظروف حملها وولادتها، ويبدو أن ديانا ابنة الممثلة السورية الشهيرة لم تمر بظروف صحية صعـ ـبة قبل وفاتها، خاص وأن والدتها كانت قد أكدت أنها باتت بصحة جيدة ولم تتأثر بالولادة المبكرة سوى أيام قليلة عقب الولادة مباشرة ثم عادت وباتت حالتها طبيعية.

الجدير بالذكر أن جومانا مراد كانت قد أنجبت طفلها الأول “محمد” في شهر فبراير 2019 بعد سنوات من زواجها من المحامي الأردني ربيع بسيسو، ومعانـ ـاة مع تأخر الإنجاب، ونشرت حينها صورة ليد طفلها بدون أن تكشف عن صورة واضحة له، وهو نفس ما فعلته مع ابنيها التوأم، فلم تنشر صورة واضحة لطفلتها ديانا إلا عقب وفاتها،ورثائها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار خبر وفاة ابنة جومانا مراد في حزن قطاع كبير من جمهورها وأصدقائها الذين تمنوا لها الصبر والسلوان، وقدموا لها التعازي بعبارات مؤثرة عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *