سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

هشام عاشور يكشف سبب عــ ـدم تعاونه مع زوجته نيللي كريم برمضان ويرد على فارق العمر بينهما

حرص لاعب الإسكواش السابق والفنان هشام عاشور، بالرد على العديد من التساؤلات التي تدور حول فارق العمر ويكشف سبب عــ ـدم تعاونه معها في مسلسل “فاتن أمل حربي”، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

هشام عاشور، قال خلال لقائه في برنامج et  بالعربي، عن فـــارق العمر بينه وبين نيللي كريم: “هما 6 أو 7 سنين حتى إذا كانوا 15 سنة لا يفرق معي، أنا عشت 9 سنوات بدون شخص في حياتي خلال تواجدي في أمريكا، وعندما تعثر على الشخص الذي ترتاح معه لن تفكر في أي شيء، نحن تزوجنا في 3 ثواني”.

كما كشف خلال اللقاء عن سبب عـــدم مشاركة زوجته نيللي كريم في مسلسلها  “فاتن أمل حربي”، قائلًا: “كنت أعيش لفترة في أمريكا وهناك الناس لا يحكمون على بعضهم البعض مثلما يحدث هنا، دائما هنا أحكام مسبقة، لذا أنا حضرت نفسي لكل ما سيقال عنا وفضلت الابتعـ ــاد”.

تأثيــ ــر المشاهد الحـ ــزينة على نيللي كريم

وعن مسلسلها قال هشام عاشور: نيللي كريم تستطيع الفصل بين التصوير وبين حياتها في المنزل، كنت أراها وهي تحضر للمشاهد وأظــن أنها ستكون حـ ــزينة أو سيـــؤثر عليها لكني أجدها تضحك، مسلسل “فاتن أمل حربي” عمل ثقـــيل لا استطيع مشاهدته أكثر من مرة خاصة أن نيللي تتعـــرض للضــ ـرب فيه.

كما كشف هشام عاشور عن فيلم سينمائي سيجمعه قريبا بنيللي كريم قائلًا: هناك قصة لطيفة مع مخرج صديقنا في الولايات المتحدة الأمريكية، هو عمل أكشـ ـــن وقد أظهر في دور شخص غير ســـوي عقــ ــليا”.

وشارك هشام عاشور، في مسلسل “يوتيرن”، مع الفنانة ريهام حجاج، والذي شارك فيه عددًا كبيرًا من النجوم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *