سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

شيرين عبدالوهاب بنفس إطـــلالة جينفر لوبيز في حفلها بدبي وشعرها يثيـ ــر التساؤلات

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا كبيرًا بمناسبة عيد الفطر في أبو ظبي، وسط حضر جماهيري كبير من الجنسين.

وتألقت شيرين عبدالوهاب، خلال الحفل بفستان من تصميم رامي سلمون، ونسقت إطلالتها ياسمين رضا، وجاءت إطلالة شيرين عبدالوهاب بنفس تتصميم الفستان الذي ظهرت به النجمة العالمية جينيفر لوبيز، من تصميم دار Balmain، ولكنها ارتدت بطـــانة تكشف عن بطنــها وهو ما غيرته شيرين في تصميم الفستان وارتدت بطـــانة سوداء.

وكان اللافت خلال الحفل هو نمو شعر الفنانة شيرين عبدالوهاب، بشكل أثــ ــار إعجاب كل متابعيها ودارت العديد من التساؤلات حول سر نمــوه في وقت قليل.

شيرين تعـــرب عن سعادتها بالحفل

ووصف مقدم الحفل شيرين قبل صعـــــودها على المسرح بأنها مطربة مصر والوطن العربي الأولي، وأعربت شيرين عن سعادتها بالاستقبال الراقي من شعب الامارات، وقدمت شيرين خلال الحفل ما يزيد عن 15 أغنية من أجمل وأروع أغانيها متنوعة مابين القديمة والحديثة.

وكانت شيرين قد كتبت عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي منشور قالت فيه: “جاهزين نحتفل بالعيد مع بعض كل سنة وانتم طيبين وحشتوني جدا مستنياكم في حفلة عيد الفطر المبارك يوم 4مايو في الاتحاد ارينا ابو ظبي ضمن أنشطة (ليالي ياس)”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine)

 

و تعيش شيرين، حاليًا حالة من النجاح الكبير والنشاط الفني المميز وهو ما زاد من سعادة جمهورها ومحبيها بعد تجاوز مشاهدات أغنيتها الأخيرة “يا معافر” 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، ومن قبلها نجاح حفلها الأخير بالكويت.

تعليق شيرين على أنباء حملها

حرصت الفنانة شيرين عبدالوهاب علي الرد علي استفسارات و أسئلة جمهورها عبر حسابها بموقع انستجرام عن حقيقة حملها قائلة: “ليس صحيحًا و أنا شرحت قبل كدة في مداخلة أسباب انتفــ ـاخ المعدة عندي فهو لية علاقة ببكــتيريا و القولون العصـ ـــبي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *