سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد انفصـ ـــاله عن خطيبته.. مروان خوري: لا يزعــ ــجني عودتي للقب أشهر عــــازب

فاجأ الفنان اللبناني مروان خوري، البالغ من العمر 53 عامًا جمهوره بإعلان انفصـ ــاله عن خطيبته ندى رمال، وذلك في بداية شهر مايو الجاري.

وفي أول تعليق على خبر انفصــ ـاله قال في تصريحاته لبرنامج et بالعربي على هامش حفل عيد الفطر الذي أحياه في لبنان: “لم يزعـــ ــجني عودتي للقب “أشهر عازب” لكني أفضل عدم الحديث في أمور تخص حياتي الشخصية.

وتابع: حياتي الشخصية مفتوحة أنا لا أخـــفي أي شيء، علاقاتي الخاصة عندما أريد إظهارها أظهرها في الوقت المناسب، لكن أفضل أيضا أن تكون هذه الأمور خاصة لي، أنا أؤمن أن الفنان عليه تقديم فنه فقط للجمهور.

وعن جديده قال مروان خوري: منذ فترة ولم أطرح عمل جديد أنا أخذ وقتي أكثر من اللازم، هناك أغاني انتهيت منها لكن حتى الآن لم أحدد متى سأطرحها، مشيرا إلى أنه يتعاون مع الفنانة اللبنانية إليسا من جديد في 3 أغاني.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

تفاصيل قصة حبه

وكان مروان خوري قد أعلن أنه يعيش قصة حب مختلفة خلال تصريحاته في برنامج “لهون وبس”.

حكى مروان خوري خلال البرنامج أنه يعيش قصة حب مع فتاة من “غير دين”، وأنه سيتزوج مدنيا، وأكد مروان خوري أنه شخص مسيحي مؤمن، لكنه لا يدخل في التفاصيل الدينية، وعندما سيتزوج سيكون مدنيا، وفكرة أن حبيبته “من غير دين” متناسب مع شخصيته لأنه في النهاية يهمه الإنسان، وفي النهاية في لبنان على الجميع أن يكون متداخل بكل الطوائف.

وكان الفنان اللبناني مروان خوري قد فاجأ جمهوره مؤخرا باستعداده لدخول القــ ــفص الذهبي، حيث كشف، في لقاء له مع الكاتب الصحفي ربيع هنيدي، أن خطيبته جنــ ــسيتها لبنانية، لافتا إلى أنها أقنـــعته بإقامة حفلي زفاف أحدهما في العاصمة اللبنانية بيروت والآخر بدبي.

الفنان اللبناني أكد أنه اتخذ هذه الخطوة رغبة منه في الاستقرار وتكوين أسرة، وقد تمنى له جمهوره حياة زوجية سعيدة.

وكشف أنه من المقرر إقامة حفل الزفاف في شهر سبتمبر القادم، حيث قال: “وان الزواج سيكون خلال شهر ايلول انشاءالله ولكم مني كل الحب والشكر”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *