سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ابنة يوسف شعبان تــطـلــب الــدعــاء له

تـ ـدهـ ـورت الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان، المصـ ـاب بـ فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وفقـ ـد الو عي داخل العنـ ـاية المركـ ـزة حيث يتم احتـ ـجـ ـا زه في إحدى مستشفيات العـ ـزل في القاهرة.

وكشفت إيمان، ابنة الفنان القدير يوسف شعبان، في تصريحات صحفية لها، عن تـ ـدهـ ـور الحا لة الصـ ـحيـ ـة لوالدها المحـ ـتجـ ـز حاليًا داخل غـ ـرفـ ـة العنـ ـا ية المركزة، مؤ كده أن والدها فقـ ـد الو عي وجـ ـرى وضـ ـعه على جهاز التـ ـنفـ ـس الصنــاعي، حيث طالبت جمهوره بالدعاء له بتجـ ـاوز هذه الأز مة الصحـ ـية.

وأعر بت ابنة يوسف شعبان نقيب الممثلين سابقًا، عن استـ ـيا ئها من الأنـ ـباء التي يتم تداو لها من حين لآخـ ـر عن وفـ ـاته، على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة الجميع بالتـ ـو قف عن نقـ ـل هذه الأخبار التي تزيد من سـ ـو ء حالـ ـتهـ ـم النـ ـفســيـ ـة وطلبت الدعاء لوالدها لمـ ـرور هذه الأز مة الصحــية وخـ ـروجه من المستشفى سا لمًا.

وكانت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، المسؤولة عن الملف الصحي بالنقـ ـابـ ـة، أول  ما كشفت عن تـ ـدهــور الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان، حيث تم نقـ ـله للعناية المركزة؛ متأثرا بإصـ ـابـ ـته بفيروس كورونا.

وقالت نهال عنبر، في تصريحات صحفية، إنها تتواصل حاليا مع الأطباء في المستـ ـشفى، لمتابعة حالته الصحية ومعرفة آخـ ـر المستجدات، منا شدة محبـيه الد عاء له.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *