سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

شمس البارودي تعلق على انتشار فيديو لها برفقة زوجها حسن يوسف من أحد المطاعم وتــرد على اتهامـ ـــها بالدعاية له: أرفـــض الظهور مقابل ملايين

انتشر في الساعات القليلة الماضية فيديو للفنانة المعتزلة شمس البارودي، برفقة زوجها الفنان حسن يوسف، وذلك خلال تواجدهما بأحد المطاعم بمنطقة إمبابة.

وكشفت الفنانة شمس البارودى كواليس وحقيقة الفيديو الذى تم تداوله مؤخرًا وتظهر فيه بصحبة زوجها الفنان الكبير حسن يوسف وشقيقتها وابن شقيقتها أثناء وجودهما فى أحد المطاعم الشهيرة بإمبابة.

وقالت البارودى فى تصريحات صحفية إن هذا الفيديو تم تصويره منذ أكثر من عام مضى حيث دعاهما المهندس عبدالرحمن ابن شقيقتها هناء إلى هذا المطعم بمناسبة عيد زواجها هى الفنان حسن يوسف.

وأضافت: “عبدالرحمن عـــزمنا وقال هوديكم مكان جميل هتحبوه، وذهب إلى المطعم قبلنا وقال لصاحب المطعم إنه يحتاج إلى مكان هادئ لنجلس فيه حتى لا يتــ ــزاحم علينا الناس، وعرف صاحب المطعم أننى وزوجى الفنان حسن يوسف سنحضر، وفوجئنا عند وصولنا بأنه جايب فرقة موسيقية تستقبلنا وبهذا الترحيب الحــــار من صاحب المطعم الذى استأذن حسن فى التصوير قائلاً: علشان أفرح أمى بزيارة حضراتكم، وزوجي وافق على التصوير بعد تعاطفه مع صاحب المحل ليريه لأمه”.

وتابعت: “أنا برفـــض التصوير عمومًا إلا للضرورة ولكن فى هذا اليوم كان الموقف محــ ـرجا، وشددت على صاحب المطعم، وقلت له محـــدش يشوف الفيديو غير الوالدة، بس مين بقى؟!”.

نشر صاحب المطعم للفيديو

وأكدت الفنانة المعتزلة أن صاحب المطعم نشر الفيديو للمرة الأولى بعد الزيارة بعدة أشهر وعندما علم الفنان حسن يوسف اتصل به وعاتـ ــبه، فرفع صاحب المطعم الفيديو، لتفاجئ مؤخرًا بتداول الفيديو مرة أخرى.

وأوضحت: “فوجئت بانتشار الفيديو بهذا الشكل وصاحب المطعم اعتــ ــذر لزوجى، لكن بعد أن تم تداول الفيديو”، وأكدت شمس البارودى أنها تريد توضيح حقيقة ماحدث حتى لا يظن البعض أنها وزوجها الفنان الكبير بصـــدد دعاية للمطعم، قائلة: “أقسم بالله هذا ما حدث ومن وقتها خـــايفة أروح أماكن عامة إلا النادى الذى نحن أعضاء فيه، وحتى الأعضاء يتصورون معنا محبة ولكن تصوير خاص بهم، لا للنشر كما حدث مع صاحب المطعم”، واختتمت قائلة: “ربى يسامحه أنا أرفض الملايين مقابل الظهور فى البرامج حعمل دعاية لأكلة؟! أكيد لأ طبعًا بالمنطق والعقل”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *