سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

كنز ابنة محمد رمضان الكبرى تحتــ ضن دينا الشربيني بشدة في أول لقاء يجمعهما والجمهور يتفاعل

تتمتع الفنانة دينا الشربيني بكاريزما مختلفة عن باقي الفنانات، فهي إحدي أهم فنانات جيلها، وأكثرهن موهبة، ولها نجاحات متتالية في أعمالها الفنية، ومؤخراً عرض لها مسلسل المشوار مع الفنان محمد رمضان ولاقي نجاحاً جماهيريا كبيراً

نشرت النجم محمد رمضان تفاصيل أول لقاء جمع ابنته الصغرى بالنجمة دينا الشربيني، حيث امتاز اللقاء الأول بينهما بالحمــ يمية الشديدة بين الابنة الصغرى ومحبوبتها الكبرى دينا الشربيني.

الفيديو العفوي الذي شاركه محمد رمضان عبر حسابه على انستجرام وَثّق من خلاله علاقة المحبة التي تجمع النجمة دينا الشربيني مع ابنته «كنز»، والذي حرص أيضاً على مشاركة لمتابعيه عبر صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي كافة.

وقد ظهرت الشربيني إلى جانب ابنة محمد رمضان، وهي تحتـ ضنها بشدة وتُقَبــ ِّلها، ويبدو جلياً في الفيديو العاطفة الكبيرة من قِبل الفَنّانة وحُبّها للأطفال.

ومَزَجَ محمد رمضان الفيديو بأغنيته الشهيرة «يا حبيبي»، وأرفقه بتعليق: «ابنتي مع شقيقتي دينا الشربيني».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

فيما انهـ الت التعليقات من المتابعين الذين عَبّروا عن حُبّهم للفيديو الذي أَظَهَر عَاطفة دينا الشربيني الكبيرة تجاه ابنة الفنان محمد رمضان «كنز»، مشيدين بعفويتها وتواضعها.

ومن أبرز النجوم الذين علقوا على مقطع الفيديو، الفنانة اللبنانية مايا دياب، التي أثنت على تصرف الشربيني مع ابنة محمد رمضان، وكتبت: «قلبي».

دينا الشربيني وعلاقتها بمحمد رمضان

يشار إلى أنّ النجمة دينا الشربيني، قد حلت ضيفة على برنامج «حبر سري» في رمضان، مع الإعلامية أسما إبراهيم، وخلال اللقاء نَفَتَ دينا، ما تردد حول وجود خـ لاف مع الفنان محمد رمضان في كواليس مسلسل «المشوار»، قائلة: «مافيش الكلام ده خالص».

وأكدت الشربيني أنّ محمد رمضان يتمتع بأخلاق عالية وهو شخص رائع، والجميع يحبه، ورأت ذلك بنفسها في الأماكن التي كان يوجد بها وإن كان في الشارع أثناء التصوير، لافتة إلى أنّها عملت من قبل مع الفنان محمد رمضان في أكثر من عمل مثل تعاونها معه في فيلم «جواب اعتـ قال».

وعن فكرة ظهورها بالحجاب خلال البوستر الرسمي والدعائي لمسلسل «المشوار»، كشفت دينا الشربيني أنها لا تفكر في ارتدائه في الوقت الحالي

ولكنها لم تصرح بأنها لن ترتدي الحجاب نهائياً، قائلة: «لا أفكر في ارتداء الحجاب حالياً، ولكني لا أفكر بأنه مسـ تحيل ارتدائه.. هذه الأشياء بين الإنسان وربه، ولا أحب أدخل في مواضيع الدين».

على الجانب الآخر، طرح الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة «عاملين جامدين» من مسلسل «المشوار»، بعد عرض الحلقة الأخيرة إلى جانب النجمة دينا الشربيني، التي شاركته البطولة في العمل الدرامي.

وتضمن الفيديو كليب رقـ ص دينا الشربيني مع رمضان، وما لفت أنظار الجمهور، هو حمل محمد رمضان لشريكته في البطولة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *