سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

رغدة تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده برسالة خاصة وبيت شعر.. وتمنحه لقبًا فنيًا جديدًا

حرصت الفنانة السورية رغدة، على تهنئة الفنان الكبير عادل إمام، بعيد ميلاده الـ 82 وذلك برسالة خاصة عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”.

رغدة قالت في منشور لها: “لا أحد يشبــهك في فتح شهية القلوب لضحكة صافية، نفتقـــدها بشدة في أحلك أوقات ضيقنا يا إمام الفن وبدر السعادة”.

ولم تقتصر تهنئة رغدة على هذا الحد، فذكرت بيت شعر للشاعر أبو فراس الحمداني وهو يقول: “وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر، كل سنة وأنت طيب”.

رغدة ومسرحية بودي جارد

رغدة، شاركت مع الفنان عادل إمام في مسرحية “بودي جارد” والتي استمر عرضــها نحو 11 عامًا على خشبة مسرح الهرم بالقاهرة بداية من 1999 إلى  2010، وعرضت بأكثر من بلد عربي.

سبب انسحـــابها من المسرحية

وكشفت عن سبب انسحابها من المسرحية والتي شاركت فيها لمدة عام و في عام 2000، تركتها وعادت لها مجددًا في عام 2009، وقالت في تصريحات مع قناة “سكاي نيوز عربية”، إن الزعيم عادل إمام اتصل بها، أثناء مشاركتها في تظـ ــاهرة، حينها اعتـــذرت عن عـ ــدم استكمال المسرحية، في ذلك الوقت تم استبدالها بممثلة أخرى، وهي شيرين سيف النصر، و عادت رغدة إلى القاهرة 2009، وهاتفها الزعيم عادل إمام لتسجيل المسرحية معه.

المسرحية التي تجاوز عرضها عقدًا من الزمن، من تأليف يوسف معاطي، وإخراج نجل الزعيم رامي إمام، بمشاركة النجوم عزت أبوعوف، سعيد عبدالغني، ورغدة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *