سي نيوز

الأخبار أينما كنت

اتصالات

realme تحقق نموًا 550% في مبيعات سلسلة GTعالميا 

حققت realme، التي واحدة من أكبر ست علامات تجارية للهواتف الذكية في العالم، نجاحًا كبيرًا في السوق المصري بعدما أطلقت مؤخراً هاتفين رائدين ضمن سلسلة هواتف GT خلال الأشهر القليلة الماضية – وهما هاتف GT Master Edition وهاتف GT Neo 2، حيث تعمل الشركة بشكل متواصل على تطوير منتجاتها للارتقاء بتجربة المستخدم، وهي الجهود التي آتت ثمارها وأثبتت نجاحها في السوق بفضل المواصفات المتطورة التي تقدمها realme في هواتفها مقابل ما يقرب من نصف سعر الهواتف الرائدة المنافسة في السوق.

 

وقد شهدت realme أيضًا نموًا سريعًا في مبيعات سلسلة GT والتي حققت نموًا بنسبة 550٪ عالميًا مقارنة بنفس الوقت من 2021، حيث تجاوز إجمالي مبيعات الشركة من الهواتف الرائدة 5 ملايين هاتف. وتُعد سلسلتي هواتف GT 2 وGT Neo من أكثر الهواتف التي ساهمت في تحقيق هذا النمو الكبير على مستوى العالم. كما جاء هذا النمو مدعوماً أيضاً من سلسلة هواتف realme GT NEO، وخاصة GT NEO 3 هاتف الذي تم إطلاقه مؤخراً.

 

 

نجحت realme أيضًا في إطلاق عدد من المتاجر المؤقتة لبيع هواتف GT 2 في 13 مدينة عبر ست بلدان أوروبية هي إسبانيا وإيطاليا وفرنسا وألمانيا وبولندا وهولندا. وقد قدمت هذه المتاجر تجربة جديدة وحيوية وحصرية للعملاء مع هاتف realme الرائد الجديد قبل شرائه، فقد قام أكثر من 16000 شخص من مختلف المدن بزيارة المتاجر والانتظار طويلاً لتجربة الهاتف والاستمتاع بتصميمه المبتكر وغير التقليدي، والتعرف على المزايا التكنولوجية الفائقة لهواتف GT 2 / GT 2 Pro، وأصبحوا من أوائل مشتري هذين الهاتفين في أوروبا.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *