سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

شاهد الصور الأولي لحفل زفاف ابن نحيب ساويرس

بدأ منذ قليل، حفل زفاف أنسي ساويرس، نجل رجل الأعمال نجيب ساويرس، في منطقة الصوت والضوء أمام الأهرامات في الجيزة، بحضور عدد من النجوم ورجال الأعمال والشخصيات العامة.

وكان في مقدمة الحضور من السياسيين توني بلير، رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، بجانب عدد كبير من لاعبي كرة القدم العالميين والمصريين الذين تربطهم علاقة صداقة قوية مع أنسي، وذلك في غياب تام من الإعلاميين والصحفيين وبعيدًا عن كاميرات الفضائيات.

أنسي ساويرس هو رئيس مجلس إدارة شركة زد للاستثمار الرياضي، المالكة لنادي زد إف سي الرياضي، كما يشغل منصب رئاسة مجلس إدارة شركة أوراسكوم المالية القابضة، منذ عام 2021، والعضو المنتدب في شركة إتش أو إف كابيتال بـ الولايات المتحدة الأميركية منذ 2014، ورئيس مجلس إدارة شركة إيطاليا أون لاين وشريك مؤسس ومستثمر في كل من شركة فاونديشن فنتشرز منذ 2019، وتطبيق مينلي منذ 2020 وشركة هلالا منذ 2018.

 

وكان قد احتفل نجيب ساويرس بزفاف ابنته تايا، في عام 2019، وتم عقد الإكليل بكنيسة السيدة العذراء مريم، وأقيم الحفل على مدار ثلاثة أيام متتاليية

 

أنسي نجيب ساويرس

حفل زفاف أنسي نجيب ساويرس

أنسي نجيب ساويرس هو ابن رجل الأعمال نجيب ساويرس ويشغل أنسي نجيب منصب رئاسة مجلس إدارة شركة أوراسكوم المالية القابضة، حيث تولى هذا المنصب منذ عام 2021 كما يشغل أنسى نجيب ساويرس العضو المنتدب في شركة إتش أو إف كابيتال بـ الولايات المتحدة الأميركية منذ 2014.

كما يشغل أنسي نجيب ساويرس منصب رئيس مجلس إدارة شركة إيطاليا أون لاين وشريك مؤسس ومستثمر في كل من شركة فاونديشن فنتشرز منذ 2019، وتطبيق مينلي منذ 2020 وشركة هلالا منذ 2018.

 

 

رجل الاعمال أنسي نجيب ساويرس

من هو أنسي نجيب ساويرس

من هو رجل الأعمال الشاب أنسي نجيب ساويرس هو نجل رجل الأعمال نجيب ساويرس ومثال لرجال الأعمال الشباب فهو مستثمر في عدد من الشركات منها شركة إنسيترو، ويشغل عضوية مجلس إدارة شركة دروب في كندا وريفير بنك وشركة أوبتي سوليوشنز في الولايات المتحدة منذ 2016، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة بلتون المالية القابضة ممثلًا عن شركة أوراسكوم المالية القابضة

أنسي نجيب ساويرس حصل على بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية والإدارة عام 2014 من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *