سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

حبيبة أحمد أبو هشيمة الجديدة توجه رسالة قوية للفنانة ياسمين صبري: اخبروا الحمقى أننا لآ ننافس أحدآ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

لا تزال أصداء انفــ صال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة حديث الشارع المصري والعربي، وكل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان الثنائي بمثابة العاشقين وظهر ذلك من خلال صورهما التي جمعتهما في الكثير من الأماكن العامة وفي المناسبات حيث لم تفارقهما الابتسامة، ولكن تم إعلان خبر الطــ لاق وسط اندهـ اش الجميع.

وطــ اردت أحمد أبو هشيمة الكثير من الشــ ائعات عن ارتباطه بعدة فنانات من بينهن مي عز الدين، ولكن لم يرد الطرفين حتى تم التأكد من عدم صحة المعلومة، حتى استطاع بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى معرفة حبيبة رجل الأعمال الجديدة وهي عارضة الأزياء الليبية خلود المقرحي


تردد اسم الفنانة الليبية الشابة خلود المقرحي، بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعد تداول تدوينة تفيد بأن رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، يتابعها عقب أيام قليلة من انفــ صاله عن الفنانة ياسمين صبري.

أطلّت النجمة الليبية خلود المقرحي بقميص تميّز بنقشة الفهد بعد أيام قليلة على اقتران اسمها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إثر طـ لاقه من النجمة ياسمين صبري.

وقالت المقرحي في جلستها التصويرية: “اخبروا الحمقى أننا لآ ننافس أحدآ، فعندمآ بدانآ لم يكنّ لهم وجود أصلآ”.

وأضافت في تعليق على صورة أخرى ظهرت فيها بنقشة الفهد أيضاً: “عندمآ تنظر بقلبك لايصبح لعينيك معنى (…) تملكين وجهآ خُلقّ لِيبتسمً”.

من هي خلود المقرحي ؟

عارضة أزياء وبلوجر وممثلة ليبية شابة.

تعتبر واحدة من أبرز من الوجوه الجديدة التي نالت إعجاب المشاهدين خلال السنوات الماضية.

استطاعت في وقت قصير أن تثبت نفسها وتحقق انتشارًا واسعًا بعد ظهورها في أكثر من عمل تليفزيوني.

بدأت مشوارها الفني في تقديم الاسكتشات الكوميدية.

كانت تشارك في الغناء والتمثيل بالمدرسة.

دعمتها أسرتها لتحقيق حلمها في دخول مجال الفن.

شاركت في بطولة عدد من المسلسلات الدرامية على غرار “بنت العز، وعسل مغشوش، وسجل”.

شاركت في برنامج “التجربة الليبية”، وقدمت أداء شخصيات بمشاهد تمثيلية في الشارع، لتصــ دم مع الجمهور الذي لم تتوقع رد فعله.

يعتبر مسلسل عسل مغــ شوش نقطة تحول في مسيرتها الفنية بعد النجاح الكبير الذي حققته.

أثبت أنها ممثلة قادرة على لعب جميع الأدوار بعيدًا عن الكوميديا، بعد الشخصية التي قدمتها في مسلسل “سجل” ونالت إعجاب المشاهدين.

أول ظهور للفنانة ياسمين صبري بعد الطــ لاق

تعقد النجمة ياسمين صبرى جلسات عمل مع المخرج سامح عبد العزيز بمشاركة النجم أشرف عبد الباقى بعد أن تعاقدت صبري منذ أيام على بطولة مسلسل يحمل اسم “الشادر”، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، ويتكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

على جانب آخر، وقع اختيار النجمة ياسمين صبرى، على السيناريست أيمن وتار لكتابة فيلمها الجديد “شغل عصــ ابات” الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة فى السينما، حيث بدأ وتار فى كتابة سيناريو الفيلم الذى تدور أحداثه فى إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة خلال الأسابيع المقبلة.

سبب طـــ لاق ياسمين صبري وأبو هشيمة

كما رفض أبوهشيمة الإفصاح عن أى تفاصيل أو ذكر أى سبب وراء الطـــ لاق، وإكتفى بقول جملة واحدة:ـ “أنا لا أخــ سر أبداً.. فإما أن أربح أو أن أتعلم”.

تابع المصدر المقرب من أبو هشيمة أن هناك سببان أدت لانفــ صالهما أولهما التمثيل، مؤكداً أن رجل الأعمال يرفض رفضاً تاما عودة ياسمين للتمثيل، مفضلاً عملها بخطوط الموضة العالمية التي تعمل بها وهو الأمر الذي بدا جليا لاعتذارها عن المسلسلات العاميين الماضيين

تابع السبب الثاني: الغــ يرة التي تملكت من أبوهشيمة وجعلته يفرض قيوداً على زوجته ياسمين صبري وبالتالي زاد من الفجوة بينهما

وقامت الفنانة ياسمين صبرى، بتأكيد خبر الإنفــ صال بعد أن قامت بحذف كل الصور التى تجمعها بزوجها من على حساباتها الرسمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعى.

علاقة أبو هشيمة وياسمين صبري الزوجية امتدت لعامين، فقد أعلنا زواجهما في أبريل من عام 2020 بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.


خلال هاذين العامين لاحقتهم شــ ائعتين حول انفــ صالهما الأولى بعد 3 أشهر من الزواج وبالتحديد في شهر يوليو ولكن خرجت ياسمين صبري لترد على تلك الشــ ائعة من خلال حسابها الرسمي على Instgram من خلال نشر صورة تجمعها بزوجها ومصاحبة لها بتعليق قلب فقط، ليرد عليها أبو هشيمة في التعليقات بكلمة “أحبك”، لينفيا الثنائي تلك الشــ ائعة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *