سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

مفيدة شيحه ترد علي منتقدي زوجه محمد صلاح

مفيدة شيحة ترد علي منتقدي زوجة محمد صلاح
ماجي صلاح ملتزمة ومحترمة واعتقد كل واحد كتب وقال عليها كلمة سيئة ما هي إلا غيرة وحقد وتحملت مسؤولية أنها زوجة نجم عالمي وشخصية ماجي صلاح قوية وذكية

تحدث الفنان المصري حسن يوسف عن اللاعب محمد صلاح، وضياع ضربة الجزاء منه في مبارة مصر والسنغال، ضــمن تصفيات كأس العالم.

حسن يوسف قال، خلال استضافته في برنامج “كلام الناس” تقديم الاعلامية ياسمين عز على قناة ” mbc مصر”: “محمد صلاح أنا شايفه عمل كل اللي يقدر عليه ورفع اسم مصر في إنجلترا، وبنتي في انجلترا بقالها 20 سنة وبتقولي محمد صلاح انجلترا كلها بتتكلم عنه”.

وعن فشــله في تسديد ضربة الجزاء، قال: “في الفترة الأخيرة تخــلى الحظ عنه، ضربة الجزاء في ماتش السنغال متضــيعش من محمد صلاح أبداً”.

وأكد مازحا أن عمرو أديب وإسعاد يونس حســدا محمد صلاح بعدما ظهر معهما في برامجهما، قائلا: “أما طلع مع عمرو أديب وإسعاد يونس خد عين، عمرو أديب وإسعاد يونس شخصياً هما اللي حســدوه”.

حسن يوسف وأول لقاء مع الشيخ الشعراوي:

وخلال الحلقة تحدث الفنان حسن يوسف عن كواليس لقائه بالشيخ الشعراوي لأول مرة، وتفاصيل اعــتزال زوجته الفنانة شمس البارودي.

وقال حسن يوسف، خلال لقائه في أحد البرامج: أول مرة طلعت عمرة، كنت بصور فيلم شاطئ المرح مع ثلاثي أضواء المسرح ونجاة الصغيرة، في الإسماعيلية، اللي كان جوها مختلف وهواها نقي، قالوا لنا 5 دقايق راحة عشان مشهور أحمد مشهور رئيس قناة السويس وقتها كان عنده وفد وهيتغدوا، ولما مشهور عرف طلب أني اتغدى معاهم قلت لهم أنا معايا الاستاف عشان مايحسوش أني انفــ صلت عنهم، راح عزمنا كلنا كان محترم وطيب.

وتابع: جابوا له ورق وكان بيمضي عليه وفجــ اة سألني تطلع عمرة قلت له مش عارف يعني إيه عمرة قال لي أنا ماسك حج الأزهر، فهمني وكتب اسمي وقال لي روح لهم في نادي قناة السويس في جاردن ستي ومالكش دعوة بحد، وحمايا والد شمس قال لي عاوز أجي معاك قلت أخده ونس.

كواليس اعتزال شمس البارودي الفن

وأشار إلى أنه تعرف على الشيخ الشعراوي هناك، موضحًا أنه بعدها بعام كان ينوي أن يؤدي العمرة مرة ثانية لكن طلب من شمس البارودي أن تذهب بدلًا منه لانشغاله بتصوير عمل، وقبلها بشهرين كان يحضر مع شمس لفيلم غرام صاحبة السمو

واشترى لها ملابس من فرنسا بـ 40 ألف دولار، وحينما عادت من العمرة قررت الاعتزال، قائلًا: من يومها ماشفتش التمثيل لحد دلوقتي وخــ سرت 40 الف دولار وتغير الحال.

تحدث الفنان حسن يوسف عن بعض من جوانب حياة الشيخ الشعراوي، ومنها أنه كان شديد الحب لأولياء الله، وكان حريًا على تنظيف مراحيض مسجد السيدة نفيسة بنفسه.

جسن يوسف يكشف لمحات من حياة الشعراوي

وقال حسن يوسف خلال لقائه في برنامج تلفزيوني: في مرة لما سألت عليه قالوا بينضف المراحيض في السيدة نفسية، كان بياخد بعضه ويشمر ويطلع اللي مسؤلين عن النظافة بره، ولما مره قلت له بتعمل إيه يا مولانا قال لي دي مفيهاش مولانا إحنا خـ دامين، عمره ما حس بالكبر المتناهي وعمر ما حد راح له ورده.

وروى حسن يوسف موقفًا عن كرم الشعراوي، حيث قال إنه كان يزوره في منزله، وشاهده ينادي على نجله وطلب منه أن يأخذ مبلغ قدره 70 ألف جنيه ويعطيهم لرجل غلبان كان قد طلب مساعدته

مضيفًا: لما الراجل مشي قلت له ممكن يكون الرجل مش محتاح 70 ألف، قال لي همشي وراه يعني لو كــ ذب كـ ذبة عند ربنا، وكان كريم جدا.

وتابع: كان بيطبخ لنا بنفسه قابلته في المدينة المنورة، وكان نازل في شقة في بيت حلو، كان بيعمل لنا الرز ويجيب لنا الصينية، راجل مبارك ومبروك تعلمنا منه الحلم والتواضع، وكان يجـ سد لنا أخلاق رسول الله صلى الله عليه وسلم، فكان محبًا للرسول ودارس سيرته.

كما كشف حسن يوسف موقفًا آخر للشيخ الشعراوي، حيث قال إنه دخل عليه في إحدى المرات فوجده منشغلًا بمشاهدة مسلسل لهدى سلطان، قائلًا: كان مركز أوي وقال لي استى نشوف الخـ يبة التقيلة دي عشان الممثلة كانت عاوزة تتجوز وولادها منعينها فقال لي أمال هتنــ حرف.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *