سي نيوز

الأخبار أينما كنت

رياضة

بيكيه وشاكيرا يعلنان انفصالهما في بيان مشترك

أصدر النجمان شاكيرا وبيكيه بيان نص فيه علي

 

“نأسف للتأكيد على انفصالنا، ومن أجل مصلحة أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا نطلب احترام الخصوصية، شكرا لتفهمكم”

و نُقلت النجمة شاكيرا إلى مستشفى تيكنون في برشلونة لتلقي العلاج عقب معاناتها من نوبة قلق شديدة مرتبطة بأزمة خيانة حبيبها لاعب كرة القدم في نادي برشلونة جيرارد بيكيه.

 

وكشف موقع مجلة Hola! أن يوم السبت 28 مايو الماضي اكتشتف شاكيرا خيانة بيكيه لها عقب عودتها من مهرجان كان الفرنسي، ورافق شاكيرا للمستشفى بيكيه بالإضافة إلى أفراد من عائلتها.

 

وذكر الموقع أن جيران شاكيرا وبيكيه شاهدوا سيارة إسعاف تتواجد بالقرب من منزلهما، تواجد بيكيه معها وبدا عليه علامات القلق، مشيرين إلى أن الأطباء سألوا شاكيرا إن كانت تحتاج رعاية نفسية أم لا.

 

واننشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي شائعات قوية تؤكد أن لاعب كرة القد بنادي برشلونة خان صديقته وأم أبنائه النجمة شاكيرا مع والدة اللاعب بابلو جافي، فهل هذا صحيح؟

أكد موقع El Periodico الإسباني الذي كشف عن خبر خيانة بيكيه مبكرا، أن المرأة التي اكتشتف شاكيرا خيانة حبيبها بيكيه معها وتهدد استقرار حياتهما العاطفية، هي شقراء شابة في العشرينات من عمرها، تعمل مقدمة للمبارايات والحفلات.

وفي أعقاب تلك الأنباء أرجع الكثيرون أن بيكيه هو بطل أغنية شاكيرا الجديدة التي أطلقتها في أبريل الماضي بعنوان Te Felicito أو I congratulate you، وتقول كلماتها “لقد تمزقت إلى أشلاء وتم تحذيري لكني تجاهلت ذلك.. أدركت أن كل شيء عنك مزيف. لا تخبرني أنك آسف أنا أعرفك جيدًا وأعلم أنك تكذب”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *