سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

غادة عبدالرازق تستمتع بأجواء الصيف في إيطاليا



تصدرت الفنانة غادة عبدالرازق محركات البحث على جوجل في قائمة الأكثر بحثا منذ الأمس بعد عرض الجزء الأول من حلقتها التي صرحت بالعديد من الأسرار عن حياتها للمرة الأولي، ولم تخل الحلقة من الصراحة أمام الجماهير العاشقة لها.

كشفت النجمة غادة عبد الرازق عن حبها لموهبة النجمة وفاء عامر مؤكدة أنه من المستــ حيل أن يصبحا صديقتين في يوم من الأيام.

قالت غادة عبد الرازق: “أحب وفاء عامر جدا واحترمها على المستوى الفني، لكننا لسنا صديقتين، أو يمكن تركيبتنا ماتمشيش مع بعض، وعلاقتنا لا تتعدى العمل الفني”.

وكانت وفاء عامر، قالت في حوار سابق على قناة “الشرقية”، عندما سُئلت عن علاقتها بغادة عبدالرازق، وكان ردها “إحنا مش أصدقاء، إحنا زملاء وفى فرق بين الزمالة والصداقة عشان مبقاش كــ ذابة”.

غادة عبدالرازق وخالد صالح

تابعت غادة عبد الرازق خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج “كلام الناس”عند سؤالها عن خالد صالح، “أنا بعتبره زي خليل اخويا الله يرحمه ومن الحاجات اللي زعلــ تني أنه كان في المستشفى وانا كنت مسافرة تاني يوم بفتح الموبايل لقيت خبر رحيله.

وأضافت “مهما اتكلمت عليه مش هديله حقه وزعــ لت اني مسلمتش عليه، هو انسان محترم وجدع ولو قعدتي معاه تحكي عن مصر كلها فهو لا يرى لا يسمع ولا يتكلم”

وجهت النجمة غادة عبد الرازق نصائحها للسيدات المتزوجات للحفاظ على حياتهن الزوجية السعيدة.

سألت ياسمين عز في برنامج “كلام الناس”، غادة عبد الرازق: “إزاي تمشي الرجل على عجين مايلغبــ طوش؟”، فأجابت غادة عبد الرازق: “تحترميه وتخليه يحترمك”

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *