سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بعد هــجــوم شقيقها عليها.. ياسمين عبدالعزيز تصدر بيانا إعلاميا وتهــدد باتخاذ الاجراءات القانونية

­ ­بعد هــجــوم شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز عليها، أصدرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز بيانا تهــدد فيه باتخاذ الإجراءات القانونية في حال تم الزج باسمها في أي مواضيع أو حوارات على السوشيال ميديا.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز البيان، على خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “انستجرام”، وجاء نص البيان كالتالي: “يعلن ويحــذر مكتب أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة”.

وأضاف البيان: “لذلك فإننا نحــذر بشــدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وانه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخــالفة ذلك”.

 

هـجــوم شقيق ياسمين عبدالعزيز عليها:

وكان قد فتح الفنان المصري وائل عبدالعزيز النار على شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد هــجومها عليه ووصفها له بأنه باعها بسيارة مرسيدس.

وائل عبدالعزيز كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “انا مش هرد عليكي والله وقــلة الأدب دي .. انتي متعــرفيش أنا شيلت عنك ايه وحاميتك ازاي وحاولت اطلع بيكي وبمشــاكلك بأقل خساير لكن انتي مبتتعــلميش”.

الفنان المصري أضاف: “ربنا بيدي الانسان دروس ودرس مــرضك متعلــمتيش منه حاجه .. ربنا يهديكي ولو عالبيع إنتي بايعة من ٢٠ سنة وإحنا اللي بنشتريكي”.

 

هــجوم ياسمين عبدالعزيز على شقيقها:

وكانت قد خرجت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، عن صــ ــمتها ووجهت رسالة قاســ ــية لشقيقها الفنان وائل عبدالعزيز، حول الخـ ـــلافات بينها وبين شقيقها.

 

ونشرت ياسمين عبدالعزيز، صورة لشقيقها عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وكتبت عليها قائلة: “اتوكـ ــس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس”.

 

وكان الفنان وائل عبدالعزيز، قد وجه رسالة لشقيقته بعد تعـ ــرضها لأزمـ ــة صــحية مؤخرًا، ونشر صورة تجمعهما، عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلق عليها: “يا بنتي أنتي ليكي بعد ربنا احنا، وتعـ ــبك تعــ ــبنا وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين، معلش استحملي وكله هيعـــدي بأمر الله”.

 

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأنباء حول انفصـ ــال ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي بعد قيامها بإلغاء متابعته وحذف بعض صورهما معًا.

 

خــ ــلافات ياسمين عبدالعزيز وشقيقها

وكان الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قد علق على عدم ذكر شقيقته لاسمه ضمن قائمة الذين تواجدوا معها بالمستــشفى خلال أزمـ ــتها الصــحية.

 

وائل عبدالعزيز، نشر صورة له من داخل المستـــشفى عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، وعلق عليها قائلًا:” قاعدة المســتشفى شهر كامل.. مش مهم ..أنا أصلًا مش مهم.. المهم إن إنتي قومتي بالسلامة واطمنت عليكي”.

 

 

ولكن سرعان ما حـــذف منشورة بعد دقائق قليلة، ونشر منشورًا آخر قال فيه: “هنعيش تحت أي ظــروف”.

 

وحلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، لأول مرة بعد أزمــ ـتها الصحـــية الأخيرة، ضيفة ببرنامج “معكم”، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وتحدثت عن تفاصيل الأزمـ ــة الصـــحية التي تعــ ـرضت لها.

 

وصــرحت بأن أكثر الأشخاص الذين وقفــوا بجانبها في أزمــ ـتها الأخيرة، كان زوجها الفنان أحمد العوضي، ووالدها وابنتها ياسمين، وشقيقها الكبير شريف، والذي أوصـــته بأطفالها في شدة مرضـ ــها، مؤكدة أن كبر سن والدتها وعـــدم قدرتها على الحركة هو سبب عدم تواجدها بالمستـــشفى.

 

ولم تتطرق ياسمين عبدالعزيز، لاسم شقيقها وائل خلال الحلقة وذلك على الرغم من انتهاء أزمتــ ـهما واهتمامه بنشر تفاصيل يومية عن حالتها الصـ ــحية خلال فترة تواجدها بالمستـــشفى، الأمر الذي أثـ ــار العديد من التساؤلات حول وجود مشـ ـاكل عائلية بينهما والتي نشـــبت بينهما بعد زواج ياسمين عبدالعزيز، من الفنان أحمد العوضي.

 

تفاصــيل الخـ ــلافات العائلية بين وائل عبدالعزيز وياسمين

 

 

في شهر مارس الماضي، كتب وائل عبدالعزيز، منشورًا على صفحته بموقع “فيس بوك”، مهــ ـاجمًا شقيقته بعد انتشار خبر زواجها من أحمد العوضي قائلا: “بصي يا ياسمين يا عبدالعزيز يا أختى أنا معاكي وفي ضـ ـهرك من وإنتي صغيرة شيلت مشـــاكل كتير بسببك من وإنتي عيلة صغيرة.. وإنتى عارفة إن أنا اتـــأذيت فيها إزاى وقضـ ــية الشــ ـغالات مؤخرًا غير حكاية الضــرب اللى كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللى لبستيها التورتة فى وشها، لكن هنـــ ـهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ10 سنين وتتصوري صور ملهاش لازمــ ـة على حساب سمعتك وسمعتنا لا، ومحـــدش هيسمح، من إمتى وإحنا بنعمل أعياد ميلاد”.

وتعــرض وائل عبدالعزيز للعديد من الانتقـ ـــادات من نجوم الفن اذين عابوا عليه صنيـــعه كما دخل الفنان أحمد العوضي على الخط ودافــع عن ياسمين عبدالعزيز، ضــد اتهــ ـامات شقيقها لها، وبعد فترة من الخـــلافات وبعد زواجها من الفنان أحمد العوضي انتهت الخـ ــلافات بينهما.

 

يذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تعـ ــرضت لأزم ـــة صحية، دخلت على إثرها المســتشفى في 11 يوليو الماضي، لإجراء عملـ ــية جـــراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع “فيس بوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغــيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمـ ــليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البــ ــلاء والوبــاء واشفها وعافها”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *