سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

 تامر حسني يكشف عن موهبة جديدة يتمتع بها بعيدًا عن الفن ويوجه لجمهوره عدة نصائح

كشف الفنان المصري تامر حسني لمتابعيه، عن مـــوهبة جديدة يتمتع بها وذلك بعيدًا عن موهبته الغنائية والفنية وذلك في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”.

 

وقال تامر حسني في منشوره: “كل فترة هعرفكوا معلومة جديدة يمكن محـــدش يعرفها عني، أنا كل يوم قبل النوم، عندي رحلة قرايه و معرفة جميلة جداً.. يمكن أول مرة أعلن عن شيء بداخلي بالشكل دا، بس حسيت فجأة أن واجب عليا انقل لكم أي شيء بيفيـــدني عشان يفيدكوا معايا”.

 

وأضاف: “اتمنى من كل متابعيني الإهتمام و البحث والحفاظ على كل ڤيديوهات ناس صعــ ــب تتكرر تاني، أتمني من كل قلبي متابعتهم ولما نحتاج ردود على أسئلة جوانا ندخل ونعرف قالوا أيه فيها”.

 

 

علماء يهتم تامر حسني بمتابعتهم
وأشار تامر حسني إلى العلماء الذين يقصدهم وهم (الشيخ محمد متولي الشعراوي – العالِم مصطفى محمود – الدكتور إبراهيم الفقي – الداعية مصطفى حسني – الأستاذ أحمد الشقيري – الشيخ عمر عبدالكافي- الدكتور محمد النابلسي وغيرهم).

وقال: “مازلت أبحث عن علماء تانيين بيوصلولنا حقيقة الحياة وأسرارها وكيفية التعامل معها في حلوها ومرها بشكل ايجابي جميل وبسيط، شوفوا الڤيديو دا عشان عملي ذهول مش طبيعي، لو الڤيديو طويل شوفوه من النص هتذهلوا و مش هتقولوا غير سبحان الله.. إن شاء الله أي ڤيديو هحــس أنه فادني هقولكوا عليه”.

 

 

 

واختار تامر حسني فيديو من أحدى حلقات برنامج “العلم والإيمان” والتي تحدث في منتصفها الدكتور مصطفى محمود عن حشرة حفار الخشب التي تمتلك في جسدها حفار من الصـــلب، يساعدها لتضع بيضها في لب الأشجار ليفقس بعد شهرين، وهو الفيديو الذي دفعــه للتحدث مع متابعيه عن تجربته.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *