سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

هاني شاكر يتحدث عن موقف شادية معه وإنقـــاذها له في حفل ليالي التلفزيون

كشف الفنان المصري هاني شاكر، تفاصيل أغنية “كده برضه يا قمر”، والتي قدمها في أواخر السبعينات، وعلاقة الفنانة الراحلة شادية بها.


هاني شاكر، قال خلال لقائه ببرنامج “مع الشريان”، مع الإعلامي داود الشريان، و المذاع عبر قناة MBC1، إن الأغنية لم تعجبه في البداية، وكان رأيه أنها أغنية خفيفـــة تخلو من التطريب الذي يبحث عنه، وذلك رغم ترشيح الأغنية له بواسطة الفنانة الراحلة شادية، التي كان من المفتــرض أن تغنيها.


وأضاف: أغنية كده برضه يا قمر هي التي عرفت الجمهور العربي بي، وكثيرون يعتقدون أنها أول أغنياتي، رغم إصدار ثلاث أغنيات لي قبلها.

وعن سبب إعطاء شادية الأغنية له قال: “كان من المفترض أن أشارك معها في حفل ليالي التليفزيون، وعندي ثلاث أغنيات وأبحث عن أغنية جديدة أقدمها في الحفل”.

وأضاف: “اتصلت بشادية واعتـــذرت لها عن عــــدم الغناء في الحفل، لأنني لم أجد الأغنية التي ترضيني وتشجـــعني على غنائها، فطلبت مني التواصل مع الملحن خالد الأمير الذي كان يحضر لها أغنية كده برضه يا قمر، وكان رأيها أن الأغنية لا تناسبها لكن ستكون مناسبة جدًا لو غنيتها أنا”.


وتابع: “كان ذلك أول لقاء لي مع خالد الأمير والمؤلف صلاح فايز رحمهما الله، وسمعت الأغنية لكن لم تعجبني، وشعرب بأنها أغنية خفيفة وأنا أبحث عن الطرب، وقلت ذلك لشادية فنصحتي بغنائها”.

وأكمل: “الأغنية كسرت الدنيا وتجاوب الناس معها من أول حفلة، وتعلمت من ذلك الموقف عــ ـدم الحكم على العمل بمفردي، والاستماع إلى آراء الناس والمحيطين بي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *