سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

خالد سرحان يتعرض للهجــ ــوم بسبب انتقــ ـــاده الفنان المغربي سعد لمجرد .. وجمهور الأخير ينتقـ ــــم منه

تعرض الفنان المصري خالد سرحان للعديد من الانتقـ ـــادات خلال الساعات القليلة الماضية وذلك من قبل جمهور ومحبي الفنان المغربي سعد لمجرد بسبب تدوينته الأخيرة عنه.

تفاصيل القصة بعدما قام الفنان خالد سرحان، بنشر مقطع صوتي صغير من أغنية إليسا وسعد لمجرد عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، وعاد بعد يوم اعتــــذر عن نشر هذا المقطع وأعلن موقفه تجاه لمجرد بسبب اتهــ ــامه بقضايا اغتـــ ــصاب.

وقال في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”: في أغنية أنا اتريــ ــقت عليها في فيديو عندي على الصفحة إمبارح، الأغنية دي كانت تريند على “تيك توك” وأنا بكل أمانة مش مميز غير صوت إليسا في الأغنية ومعرفش مين اللي بيغني معاها، فصديق ليا كلمني وبالصدفة بيقولي شفت الفيديو بتاعك على أغنية سعد لمجرد، وقفلت معاه ومسحـــ ــت البوست في ساعتها”.

وأضاف: “أنا الشخص ده ماكنتش أعرفه أصلا غير لما مرة من كام سنة وقفني اتصور معايا في فرنسا، وبعدها أصدقائي قالولي إن ده مغني واسمه سعد لمجرد”.

وتابع: ” عشان كدا حابب اعتــ ــذر لمتابعيني وجمهوري اني ساهمت في ابراز شخص متهم بالاغتــــصاب في أكتر من دولة وبـ بنات كتير.. انا مش بهـ ـــاجم ولا حتى بتهـ ـــم بس عالاقل مش هتسامح مع شخص متــ ـهم بإتــ ــهامات لا تغفر زي دي ولسا لم تثبت براءته لحد دلوقتي”.

الهجـ ـــوم على خالد سرحان
الفنان خالد سرحان خرج على جمهوره في اليوم التالي معلناً تعرضه لهجـــ ـوم من قبل جمهور الفنان المغربي سعد لمجرد، بعدما اعتــ ــذر عن نشر مقطع أغنية للفنان المغربي.

وكتب خالد سرحان عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”: “من بعد ما مســــحت البوست بتاع أغنية سعد لمجرد وأنا بواجه هجــ ــوم مش طبيعي من مجموعة كبيرة جدا من الشباب المغربي”.

وأضاف: “الحقيقة أنا مش لاقي أي تفسير لده، أنا مهـ ـــاجمتش رمز وطني مغربي ولا حتى هاجـــ ـمت أي شخص، أنا أخدت موقف إنساني طبيعي غير متعلق ولا بشخص ولا ببلد، وأي حد مكاني لازم ياخد الموقف ده وإلا مش هيكون إنسان سوي”.

وتابع: “أنا حتى لم أثبت اتهــ ــامات، أنا قولت إن الموضوع طالما فيه احتمال حتى لو ١٪؜ يكون مُـــدان بالتـ ــهم دي فعلًا، فأنا عن نفسي لازم أتجنب الشخص ده لحد ما أتأكد إنه بريء وبس”.

وأردف: “أنا زُرت المغرب كتير والشعب المغربي من أقرب الشعوب لقلبي ككرم وطيبة وذوق في التعامل، عشان كدا أنا مش زعـــ ـلان منهم وأتمنى مايفهمونيش غلط، المغرب مش شخص، ومصر مش شخص، إحنا بلاد كبيرة مينفعش نختـــزلها في فرد ممكن يخطـــئ أو يصيب”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *