سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

ملائكة الرحمة سـرقوني وأنا بمــ ـوت.. ياسمين الخطيب تتهـ ـــم الممـــرضات بســـرقة مجوهراتها

: كشفت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، عن تعـ ــرضها للسـ ــرقة وذلك بعد دخولها للمستشفى في حالة غيبـــوبة.
ووجهت في منشور لها الاتهــ ــام للممرضات بســــرقة مجوهراتها، أثناء وجودها في المستشفى بعد محاولة الانتـــ ـحار.

وقالت في منشور عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتر: “أنا بلبس بشكل دائم كولييه بفص ماسي، وآخر مرصع بحجر نادر ومحاط بماس طبيعي، لما وصلت المستــــشفى كنت بين الحياة والمـ ـــوت، ودخلت في غيبـ ــوبة، ولما فقت تاني يوم اكتشفت إن ملائكة الرحمة قلعوني الكولييهات-وأنا بمــ ـوت- وســــرقوها!، بس الأطرف إني أول ما فقت قالولي عايزين ناخد معاكي صورة”.

تفاصيل محاولة ياسمين الخطيب الانتـــ ـحار
ياسمين الخطيب، قالت في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”: “بالأمس.. حاولت الانتـــ ـحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، الذي أتناوله بانتظام بناء على تعليمات طبيبي النفـــسي.. لم تفلح المحاولة -للأسف- فأُعدت غصـ ـــباً إلى هذه الحياة البغــ ــيضة، القـ ـــاسية، الظـــ ـالم أهلها”.

وتابعت: لا أعـــاني من صـــ ـدمة عاطفية، أو ما شابه، لكني سأعترف بكل شجاعة إني أعاني من الـ BPD.. على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني.. أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولدي مخــ ــاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضـــ ـعفي بلا رحمة… لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص


: كما كشفت خلال استضافتها في برنامج “قعدة ستات” تقديم مروة صبري على قناة “القاهرة اليوم”، أنها أصيبت من فترة في عينيها وصلت إلى حد فقـــدانها للبصر، مؤكدة أن زوجها وقف بجانبها في مـــرضها لكنه لم يستطع استيــعاب مـــرضها النفسي، حيث قالت: “طــليقي دعــمني في فترة مـــرضي أجريت أكثر من عملية في عيني ومررت بمرحلة نفسية ســـيئة للغــاية وصلت لمرحلة أنني لا أرى وهو كان يدعـــمني كثيرا، لكن فيما يخص حالتي النفسية ربما يكون الأمر يفوق استيــعابه”

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *