سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

نجوي فواد . سعيده بي مشواري الفني ومش ندمانه اني اشتغلت رقاصه ده نعمه ربنا اختارني ليها.. ونفسي حوريه فرغلي تقدم سيرتي الذاتيه

 

تعد الفنانة نجوي فؤاد إحدي أهم الفنانات في تاريخ مصر، فهي صاحبة مدرسة في فن الرقــ ص الشرقي، ولها عشرات الأفلام الناجحة بجوار كبار الفنانين، كما شاركت في فقرات استعراضية في بعض الأفلام الناجحة، فضلاً عن إتقانها لأدوارها الفنية التي جســ دتها أمام الشاشة

أكدت الفنانة والراقــ صة نجوى فؤاد، أنها لم تندم على عملها لفترة كبيرة في مشوارها الفني كراقــ صة، مشيرًا إلى أنها سعيدة بما وصلت له من حب الجمهور في مصر والوطن العربي.

وأضافت: أني أكون رقــ اصة ده اللي ربنا كتبه ليا وماليش دخل فيه ولا اختياري.. مفيش حد بيمشي خطوة إلا بإذن ربنا، اللي بيتكتب ليه بيمشي عليه من مســ قط رأسه لحد ممـ اته.. وربنا هو اللي بيشفي واللي بيمـ رض وبيسعد وبيعمل كل حاجة.

وأشارت نجوى فؤاد إلى أن الشيء الوحيد الذي نـ دمت عليه هو عدم إنجابها لأطفال في بدايتها، لافتة إلى أنها خشيت من تغير شكل جسـ دها، خاصة أنه كان لا يوجد عمــ ليات تجميل قديمًا

مضيفًا: خوفت ما عرفش اشتغل، دلوقتي نــ دمت لأن كل الجيل بيعمل مشروع وبيخلفوا وبيشتغلوا ما شاء الله عليهم.

وعن رأيها في الراقـ صات بالوقت الحالي قالت: مش شايفة حاجة خالص زي ما أكون واقفة في حارة سد، من أيام فيلم ألف بوسة وبوسة ومولد يا دنيا ومفيش أفلام استعراضية.

 

وأكدت نجوى فؤاد، أنها تصلي وتقرأ القرآن، مشيرة إلى أن الكثير من الفنانين والفنانات متدينين وملتزمين وعملهم الفني شيء وحياتهم الخاصة شيء آخر.

قالت الفنانة نجوى فؤاد، إنها تفكر في تقديم السيرة الذاتية لها، مشيرة إلى أن الفكرة خطرت ببالها فقط ولم تعزم على تقديمها بشكل رسمي حتى الآن.

وأضافت نجوى فؤاد: أريد أن يكون العمل الذي سيقدم من خلاله السيرة الذاتية يشبه فكرة فيلم تيتانيك، على أن أقوم بافتتاحه واختتامه مثلما فعلت صاحبة القصة الحقيقية في فيلم تيتانيك

 

ومن ثم نرشح فتاة صغيرة في الأوبرا، في بداية حياتها، على أن تقدم حورية فرغلي فترة شبابي.

كشفت الفنانة نجوى فؤاد تفاصيل ترشيحها للفنانة حورية فرغلي لتقديم سيرتها الذاتية في عمل فني، مشيرة إلى أن حورية تشبهها بدرجة كبيرة.

وأضافت نجوى فؤاد فكرت في تقديم سيرتي الذاتية في عمل فني ولكنها مجرد فكرة خطرت لي، وأرشح حورية فرغلي لتقديمها في فترة الشباب من عمري.

وتابعت: حورية فرغلي تشبهني في الكاريزما والحركات والبروفيل وحورية ممثلة شاطرة، ولكن الأزمة الصحية التي تعرضت لها بسبب سقــ وطها من أعلى حصان هي التي عطلتها كثيرًا في مشوارها الفني.

طمأنت الفنانة نجوى فؤاد، جمهورها على حالتها الصحية على خلفية معــ اناتها من مشــ اكل في الظهر.

وقالت نجوى فؤاد، إن حالتها تحسنت إلى حد ما لكنها ما زالت تمكث في المنزل، مشيرة إلى أنها تفتقد للذهاب إلى السيدة زينب ونفيسة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *