سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

سارة سلامة بمــلامح مختلفة في جلسة تصوير جديدة من داخل حمام السباحة

شاركت الفنانة المصرية سارة سلامة، جمهورها ومتابعيها صورًا جديدة لها في أحدث جلسة تصوير خضعت لها ونشرت صورها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.
وظهرت سارة سلامة خلال الجلسة وهي ترتدي المايوة وسط حمام السباحة، وظهرت خلال الجلسة بملامح مختلفة أثارت العديد من التساؤلات عن سبب تغير ملامحها.

 

ولجأت سارة سلامة إلى غلـــق التعليقات على الصور وذلك منعًا لأي تعليقات خارجة عن الصور.

.

حقيقة خضوع سارة سلامة لعمــــلية تجميل
كشف الفنان أحمد سلامة، خلال لقائه في برنامج “خط أحمر”، مع الإعلامي محمد موسى، والمذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، حقيقة خضـ ــوع ابنته الفنانة سارة أحمد سلامة لعمليــ ـات تجميل، موضحًا أنها لم تخض ـــع لمثل تلك العملـ ــيات، ولكنها كانت تستخدم برامج تغييــر الصور وسناب شات وغيرها.

وكشف أن سر رفضـ ـــه دخول نجلته سارة عالم الفن، قائلا: “نصحت ابنتي سارة بالابتعـ ـــاد عن الوسط الفني لأنه مـ ــرهق جدا وأنا مشفق عليها من التعــ ــب ده.. ومش بغير عليها من زمايلها وبحترمهم جدا”.

احتفلت الفنانة المصرية سارة سلامة بعيد ميلاد شقيقتها منى، ونشرت مجموعة صور تجمعهما، والتي كشفت عن الشبه الكبير بينهما.

سارة سلامة وجهت تهنئة خاصة لشقيقتها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، كشفت من خلالها عن قوة العلاقة بينهما، حيث كتبت: ” Happy birthday.. كل سنه وانتى طيبه يا اغلى واحن واجدع حاجه فى حياتى مهما قولت مش هايبقى كفاية عليكى “.

وأضافت: “ويارب السنه دى تعملى كل حاجه بتحلمى بيها وتفضلى معايا وفى ظهرى العمر كله واشوفك دايما مبسوطة ربنا يخليكى ليا … بحبك اووووى”.

احتفال سارة سلامة بعيد ميلاد شقيقتها
فوجئت الفنانة المصرية الشابة سارة سلامة باحتفال مفاجئ تم تنظيمه لها، خلال تواجدها بأحد الفنادق، وذلك بمناسبة عيد ميلادها.

سارة سلامة شاركت جمهورها بمقع فيديو، على حسابها الخاص بموقع “إنستجرام”، استعرضت خلاله غرفتها التي تم تزيينها بالبالونات وبتلات الورود الحمراء على سريرها، بالإضافة إلى كعكة صغيرة،وباقة من الورود مرفقة بها معايدة بعيد ميلادها.

سارة سلامة علقت على مقطع الفيديو، بقولها: “شكرًا جزيلًا لكل من حاول أن يجعله يومًا مميزًا، وشكرًا لكل أمنيات أعياد عيد الميلاد لقد جعلت يومي مميزًا”.

وكانت قد صــ ـدمت الفنانة المصرية الشابة سارة سلامة جمهورها مؤخرا، بظهورها بمــ ـلامح مخـ ـتلفة تماما، من خلال مجموعة صور جديدة لها، تصدرت بسببها محرك البحث على جوجل.

سارة سلامة تعرضت لهــ ـجوم شـ ــديد من جمهورها بسبب هذه الصور، واتهـــموها بإجراء عمــ ليات تجميل تسببت في تغــ ـيير مـــ لامحها، إذ بدت وكأنها خضعت ل «فيلر»، كما تغـــير شكل خدودها، مما أدى لتكــ هنات الجمهور حول إجرائها «بوتكس» بجانب «الفيلر»، بالإضافة لعملية نفــخ الشفاه.

وفي أول تعليق لسارة سلامة على اتهـ ــامات إجرائها عمليات تجميل، كتبت على حسابها بموقع “انستجرام”: “أول عملية تجميل عملتها هى تجميل الذات والنفس (ربنا يشـ ــفى كل نفس مــ ـريضه)”، في إشارة منها إلى أنها لم تخـ ـضع لأي عمليات تجميل.


وكانت قد انهــ الت تعليقات الهــ ـجـــوم على سارة سلامة، والتي جاءت كالتالي:”كل دا تجميل، شكلك اتغـ ــير، مين دي، عملتي في وشك كدا ليه”، وأشاروا إلى أنها كانت أكثر جمالاً بدون عمــ ليات التجميل، حتى أن البعض طالبها بالتوقـ ـف عن إجراء عمــ ليات الجميل، وأن تحافظ على ما تبقى من جمالها بحسب وصفهم.

شاركها

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *