سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

هجـــ وم على كيم كارداشيان بعــ د تجويع نفســـ ها لتلائــم فســتان مارلين مونرو

تعتبر نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أيقونة الموضة والجمال بالنسبة للكثيرين، وتعتبر مثالية للفتيات. .

اتُهمت كيم كارداشيان، 41 عامًا، بمحاولة إرسال رسالة سيئة ومضرة للفتيات لتشجيعهن على اتباع نظام غذائي صارم، خاصة بعد أن صرحت بأنها فقدت ما يقرب من 7.3 كجم في ثلاثة أسابيع من أجل أن تتناسب مع فستان ارتدته الراحلة. ملكة الإغراء مارلين موترو.

صرحت كيم أن فقدان هذا القدر من الوزن كان تحديًا كبيرًا، موضحة أنها اتبعت نظامًا صارمًا للغاية.

في مقطع فيديو نُشر على Instagram بعد الحدث، وصفت كارداشيان نفسها بأنها “تتضور جوعاً” بينما كانت تستعد لتناول الكعك والبيتزا مع صديقها الجديد بيت ديفيدسون.

قالت: “ حسناً يا رفاق، بعد الاحتفال الميت، أنا أتضور جوعاً. كعكتي المفضلة في العالم بأسره في مدينة نيويورك هي هذه الكعك الصغير! “، قبل عرض كومة من علب البيتزا، قائلًا،” يا رفاق، لم أتناول الكربوهيدرات أو السكر منذ حوالي شهر، بالتأكيد ثلاثة أسابيع … أنا متحمس جدا. “

بعد هذه التصريحات، تعرضت كارداشيان لانتقادات واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك الممثلة ريفرديل ليلي راينهارت، التي كتبت في قصتها على حسابها على Instagram أنه من الخطأ التحدث عن نظام غذائي صارم “عندما تعلم جيدًا أن ملايين الشباب والشابات ابحث عنك مثل هذا. يصل وهم يستمعون إلى كل كلمة تقولها.

قال توم كوين، مدير الشؤون الخارجية لمؤسسة Beat الخيرية لاضطراب الأكل: “يمكن أن تكون نصائح اتباع نظام غذائي وفقدان الوزن جذابة للغاية لأولئك الذين يعانون من اضطرابات الأكل، والذين قد يعاملونها كمصدر إلهام للانخراط في سلوكيات خطيرة لاضطرابات الأكل”.

يشار إلى أن كيم ظهرت على السجادة الحمراء مع حبيبها الجديد، مرتدية أشهر إطلالة مارلين مونرو، ممثلة بفستان طويل متلألئ ارتدته عام 1962 عندما غنت أغنية “عيد ميلاد سعيد” للرئيس السابق جون كينيدي.

ومن الجدير بالذكر أن فستان مونرو قد تم بيعه إلى Ripley’s Believe It or Not في أورلاندو مقابل ما يقرب من 5 ملايين دولار في عام 2016، وتكهن رواد وسائل التواصل الاجتماعي بأن كارداشيان سترتدي الفستان بعد أن شوهدت هي وعشيقها بيت ديفيدسون مؤخرًا في أورلاندو.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *