سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

محمد التاجي بتصــــريح مثيــ ـر للشباب: هناك محــ ـــاولة لإفسـ ــاد الأسرة المصرية ونصيحتي ما تتجـــوزوش

­ ­ ­ ­

على الرغم من نجاح الفنان المصري محمد التاجي في أداء أدوار الفنية وإقناع الجمهور بأدائه كيف لا وهو حفيد الفنان الكبير عبدالوارث عسر، إلا أنه وبعيدًا عن الفن يمتاز بتصريحاته الشــــديدة حول العديد من قضـــايا النجوم أو قضـــايا الأسرة والمجتمع.


محمد التاجي حل مؤخرًا ضيفًا على برنامج “راجل و 2 ستات” الذي تقدمه الفنانة هيدي كرم والإعلامية شريهان أبو الحسن عبر قناة ON، وقال خلال الحلقة: “العلاقة بين الزوجين حاليًا يتدخل فيها البعض بهدف وحيد هو إفســ ــاد العائلة المصرية وفقا لأجندة خاصة”.

وأضاف: “لما ألاقي حد يطلع على السوشيال ميديا ويتكلم عن الاغتــ ـصاب الزوجي، ويجب عمل قانون نحـــبس به الرجل، كيف عرفوا بحدوث هذا الأمر؟ هل كانت معهما في غرفة النوم، أم الزوجة صـ ـــرخت ولمــت عليهم الجيران؟”.

وتابع : “كل حاجة النهاردة نخـ ــرب بيت الرجل، يدفع أو نسـ ــجنه، وأبسط شيء كم عدد البرامج الخاصة بالمرأة على القنوات المصرية، هل في برنامج خاص للرجل يعرض مشـــاكله؟”

وأكمل : أنا مســ ـتفز من حــــزمة القوانين التي تهدد العائلة، ورسالتي للشباب أصبحت “ما تتجـــوزوش”.

رده على انتقـ ــاداه بسبب تصـريحه عن ياسمين عبدالعزيز والعوضي
علق الفنان المصري محمد التاجي، على انتقـ ـــاده للتعليقات على حلقة الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، وحديثهما للمرة الأولى عن محنـــة مــ ــرضها، ووصفه الأمر بــ “مُحن” البنات.

محمد التاجي، قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” مع الإعلامي سيد علي، والمذع عبر فضائية “الحدث اليوم”: “ما حدث هو أنه تم سؤالي من قبل أحد الصحفيين خلال تصوير مسلسلي الجديد بمؤتمر صحفي، عن رأيي في (مُحّن) البنات على أحمد العوضي بعد وقوفه بجانب ياسمين عبدالعزيز، وجاوبت أنه شيء طبيعي”.

وأضاف: “قســـوة الحياة والجفـــاء بين الناس وبعضها هو سبب النظر لأحمد العوضي بهذا الشكل، والسوشيال ميديا بقت تضـــخم أي حاجة”.

وكان محمد التاجي، قال في تصريحات سابقة له بعد سؤاله عن وقوف أحمد العوضي بجانب زوجته ياسمين عبدالعزيز في أزمـــة مـــرضها: “حمد لله على سلامتك يا ياسمين.. أنا مش هتكلم أكتر من كدة، وأحمد العوضي عمل إيه عشان البنات يعيشوا في مُحّــنه، إيه يعني أنه واقــف جمبها، هو إحنا بنتجوز عشان نسيبهم ونقعد في حتة تانية”.

وأضاف: “مش في عقـــد، يبقى غصـــب عنه لازم يقف جمب مراته، وهو لو جـــراله حاجة هي غصــــب عنها لازم تقف جنبه، أنا مش شايف إن في شــ ــذوذ في الموضوع، أنتوا عاملين من الحبة قُبة”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *