سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

أنغام تحتفل بتخرج ابنها لن تصدق كيف أصبح شكله

احتفلت الفنانة المصرية، أنغام، بتخرج ابنها عبد الرحمن، من المدرسة، وشاركت صور احتفالها، عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام). وكتبت معلّقة على الصور التي يظهر فيها أبناؤها، عمر وعبد الرحمن “فرحانة وفخورة بيك قد الدنيا كلها يا عيوني يا أحن وأجمل ولد في الدنيا ربنا يحفظك إنت وأخوك يانور عيني عقبال الجامعة وعقبال كل الولاد”.

ويُذكر أن لأنغام ولدين من زواجين سابقين، هما: الابن الأكبر، عمر من المهندس مجدي عارف، أما الثاني، فهو عبد الرحمن من الموزع الموسيقي الكويتي فهد.

وكانت أنغام قد أجرت جراحة دقيقة في الكتف، الشهر الماضي؛ نتيجة معاناتها من آلام شديدة في أوتار الكتف حيث عانت من قطع في الوتر، وصرّحت أن هناك وتراً آخر كان على وشك الانقطاع. وقد أُصيبت بهذه الحالة منذ عام 2011، وكشفت أنها كانت تعيش على المسكّنات كل الفترة الماضية.

وعلى الرغم من خضوعها لجراحة، فكانت قد أحيت حفلاً كبيراً في مدينة جدة السعودية، مطلع الشهر الماضي، وظهرت على خشبة المسرح، وقد وضعت على ذراعها حاملاً طبياً. أما أمس، فقد التقت جمهورها في الكويت ويبدو أنها تعافت من آثار الجراحة، فلم تظهر بحامل طبي، كما السابق. وفي الأول من تموز/ يوليو القادم، ستلتقي بالجمهور، على مسرح المنارة، في مصر.

كشفت الفنانة المصرية أنغام تفاصيل من طفولتها والعديد من المواقف التي جمعتها بالنجوم، وكذلك علاقتها بعمها الراحل عماد عبدالحليم.

وقالت، خلال لقائها في برنامج “سهرانين”، مع الفنان أمير كرارة، والمذاع عبر فضائية “one”، إن الفنان محمد حماقي كان جارها وترتبط بعلاقة قوية به، مشيرة إلى أن أغنية “بين البنين”، هي من ألحان محمد حماقي، وكانت أغنيته، ولكنها سطــت عليها بعدما سمعتها عند الشاعر الغنائي أمير طعيمة، فقالت له: “أنا عايزة الأغنية دي”، مؤكدة أن حماقي لم يمانع وأعطاها الأغنية كهدية ولم يتقاض أموالًا قيمتها.

قصة هدية شادية لها

وكشفت أنغام، أن الفنانة الراحلة شادية حضرت عيد ميلادها الخامس وأحضرت لها هدايا خاصة بها، وهي عبارة عن سلسلة مكتوب عليها لفظ الجلالة الله واسورة.

علاقتها بعمها الراحل عماد عبدالحليم

وأكدت أنها ارتبطت بعمها الراحل عماد عبدالحليم بعــلاقة قوية لأنها تربت معه في نفس المنزل، وهو لا يكبرها كثيرًا، مشيرة إلى أنه كان شقيًا وخجــولًا في نفس الوقت، وكان فاكهة العائلة.

وكشفت قصة الحاجة صباح معه، مؤكدة أن عمها كان يرتدي بالطو جدتها ويرتدي شرابًا على وجهه ويضع “إيشارب” على رأسه ويقفز من الشباك، وكان يدخل للبيت كأنه زائرة وتدعى الحاجة صباح.

وأضافت أنه توفــي وهو في سن 35 عامًا، مشيرة إلى أنها غنت معه أغنية “يا طيب”، ووالدها هو من قدمها له وكانت فكرته أن يغني أعمامها معها كورالًا، وبعدها قدما معًا تتر مسلسل “المرايا”، مؤكدة أنه كان يشجعها على الغناء، وأنه نجمها المفضل.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *