سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

الظهور الأول لإبن المطربة ميريام فارس.. وسيم جداً ويشبه والدته

 تعتبر الفنانة ميريام فارس إحدى أهم المطربات في لبنان والوطن العربي، ولها العديد من الأغاني والألبومات والكليبات الناجحة جماهيريا وهو الأمر الذي جعلها في مصاف نجوم جيلها

نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” مقاطع فيديو وصوراً لها برفقة ابنها “دايف”.

وظهرت ميريام برفقة ابنها “دايف” في الطائرة بينما تعمدت إخــ فاء وجه ابنها الأكبر “جايدن” كما ظهرت ميريام وهي تستمع برفقة طفليها على شاطئ البحر حيث وثقت لحظة نزول الطفل الصغير للبحر ولعبه بالرمل.

وقالت ميريام في تعليقها على الصور والفيديو: “لحظات من هذا الأسبوع”.

وتفاعل الجمهور مع الصور والفيديو واستغــ رب البعض سبب إخــ فاء وجه ابنها “جايدن” وإظهار وجه “دايف” في حين أكد أخرون أن ابنها “دايف” يشبهها كثيراً لا بل نسخة طبق الأصل عنها.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كان من المقرر أن تحيي ميريام حفلاً فنياً برفقة الفنان اللبناني فارس كرم ضمن فعاليات موسم جدة في التاسع من يونيو إلا انه تم تأجيل الحفل

 

 حيث أكدت شركة “روتانا” حينها أن السبب يعود لتأخر المقاول بإنجاز المسرح الذي كان من المقرر ان يقام عليه الحفل في التاسع من يونيو الحالي.

بينما أعلنت ميريام عن حفلها القادم في لبنان في السادس عشر من شهر يوليو المقبل.


أثـــ ار مشهد رقــــــ ص ميريام فارس، ضمن إعلان “معمار المرشدي” جدلا واسعا عقب عرضه، وانتــ قده البعض مؤكدين أنه لا يليق بالشهر الكريم

 

هــــ اجم الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي الإعلان وبالأخص مشهد رقـــ ص ميريام فارس وعبروا عن استيائهم من المشهد قائلين “شكر خاص للفنانة ميريام فارس على مساهمتها في إفطار 100 مليون مصري بالإعلان بتاعها”

وبعد الانتقـــ ادات والهـــ جوم، تم حذف مشهد الرقــــ ص الخاص بميريام فارس في إعلان “معمار المرشدي”

كانت ميريام فارس قد تصدرت محركات البحث بعد عرض الإعلان والذي شارك فيه كلا من أبو وأحمد حاتم

يذكر أن ميريام فارس كشفت عن سبب تأخر إصدار ألبومها قائلة: “الألبوم كان جاهزا لكن بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا لم تطرحه، لأن في رأيها الجمهور لم يكن مستعدا للاستماع لأغنيات مفرحة في ظل أجواء الخوف والمرض، لذا قررت طرح أغنيات منفردة كل فترة”.:

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *