سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

والد حسام حبيب: اللي حوالين شيرين عاوزين يجروها لسكة الإدمان.. وإبني كان بيحميها

 عاد اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب من جديد لتصدر محركات البحث على جوجل، خلال الساعات الماضية بعد تبرأة زوجها السابق من كم الاتهـــ امات التي وجهت إليه من قبل الجماهير، ليخرج والده ويرد للمرة الأولى

علق والد الفنان حسام حبيب على تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على انستجرام، والتي نفت فيها وجود أي خــ لاف بينها وبين طلــ يقها حسام وأنه لم يرفع السأأ لاح عليها أو حاول الاستيلاء على أموالها.


وقال والد حسام حبيب: أنا مبقتش عارف علاقتهم ماشية إزاي، بس مستغرب إنها بتقول كدا مع أن المحامين اتكلموا على المشــ كلة اللي حصلت بينهم والموضوع وصل للشرطة.. ولكن عمومًا الزواج بينهم أصبح مستــ حيلا وأصبحت علاقتهما مــ دمرة.

 


وواصل حسين: أتمنى يبعدوا عن بعض شوية ويفضلوا صحاب لأن الصحوبية حاليًا بقت أفضل من الزواج وفيها ثقة ودعم أكتر، وهما مش متفقين من الأول لأن طباعهم وشخصيتهم مختلفة عن بعض، وشيرين بتحب الشهرة والميديا وأن الناس كلها تتكلم عليها.


حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب عن علاقة نجله بـ الفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيرا إلى أنها أصبحت مستــ حيلة، وأن الأشخاص الذين حول شيرين يحاولون استغلال أموالها.


[وقال والد حسام حبيب: علاقة شيرين وحسام أصبحت مستــ حيلة، والأزمة من الأشخاص اللي حوالين شيرين، بيحاولوا يسيطروا عليها، ويجروها لـ سكة الإدمان وتعاطي الأدوية، وكله بيحاول يستغل شهرتها وفلوسها، وابني كان بيحاول يحميها.


وواصل والد حسام حبيب: حتى الدكاترة النفسيين، ممكن يضحكوا عليها ويخلوها تدمن أدوية؛ عشان مصلحتهم، والدنيا مبقاش فيها خير

ومشــ كلة شيرين إنها بتحب الناس تتكلم عليها، وتكون حديث الميديا، على عكس حسام، اللي بيلتزم بالصمت دائما مع إنه بيتأذي أحيانا.

واختتم والد حسام حبيب حديثه، مؤكدًا أنه لا يعلم شيئا عن علاقتهما الآن، ولكنه يتمنى أن يبتعد كلًا منهما عن الآخر؛ لأن علاقتهما متــ وترة منذ البداية، ومن الأفضل أن يكونا صديقين؛ لأن الصداقة حاليا أصبحت أفضل، وبها دعما وثقة أكثر من علاقات الزواج


ومن ناحية أخرى، نفت شيرين عبد الوهاب وجود أي خــ لاف بينها وبين حسام حبيب، قائلة إنه لم يتعدَّ عليها، ولم يرفع السـ لاح ضدها

بل كان يحاول الحفاظ عليها، وعلى أموالها، وأنها إنسانة مسرفة، وهو من علَّمها كيفية الحفاظ على الأموال؛ بعدما نشب بينهما خـ لاف، واستنجدت شيرين بالشرطة، ولكن اتضح الأمر أنه مجرد خــ لاف أسري بينهما.

شيرين عبدالوهاب

ولم تكن أزمة رفع الســ لاح هي الأولى في حياة شيرين وحسام، إذ تعدد الأزمات بينهما بدايةً من طــ لاقهما وقررت شيرين التخلي عن شعرها ودخلت في حالة اكتــ ئاب وانعزال تام

مرورًا بـ عودتهما مرة أخرى بعد أسبوعين فقط من الطــ لاق، لنتــ فاجأ بعد ذلك بـ شيرين عبد الوهاب تستنجد بالشرطة من حسام حبيب قائلة إنه اعتدى عليها في منزلها ورفع ضدها الســ لاح.


: لتكشف التحقيقات بعد ذلك أن حسام رد شيرين لعصمته وأنهما كانا يعيشان في نفس المنزل، ونشب بينهما خــ لاف واتصلت شيرين بالشرطة وتم القبــ ض على حسام ولكنه خرج بعدها بكفالة


لتظهر شيرين أمس عبر حسابها على انستجرام وتنفي وجود أي خــ لاف بينهما مؤكدة أنه لم يعتدي عليها على الإطلاق.. ولم تنكشف الحقيقة الكاملة حتى الآن.

وأجرت الفنانة شيرين عبد الوهاب جلسة جديدة للأسئلة والأجوبة مع متابعيها على انستجرام.

وكشفت شيرين خلال ردها على المتابعين، عدم صحة بعض ما تردد حول علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب.

ونفت ما تردد عن استفادته منها ماديا، وقالت: “بصراحة حق الله، حسام عمره ما أخد مني فلوس ولا استفاد مني ماديا، بل بالعكس تماما، أنا ماعرفتش أحوش فلوس لي غير لما اتجوزت حسام، عشان كان بعكس اللي بيتقال تماما”.

وأضافت شيرين: “هو كان بيحافظ لي على مالي، ودي الصراحة، عشان دي حاجة حتسأل عليها قدام ربنا، ودي الحقيقة”.

وأوضحت ردا على سؤال آخر حول تهــ ديده لها بالســ لاح، وقالت: “طبعا لا أيه ده؟ إزاي يتقال كده؟ وبرضه دي شهادة حتسأل فيها قدام ربنا”.

 


ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة إلى أحدى معجباتها التي حدثتها عن تفكيرها في الانتــ حار، ولم تأخذها “شيرين” بمحمل الجدية.

وقالت: “أنا اتسألت سؤال قبل كده على الانتــ حار من بنوتة، وأنا جاوبت عليها بهزار عشان ماتفهمش أنها لوحدها بتمر بالظروف دي وكلنا معرضين لده”

.وتابعت شيرين: “لكن أنا عايزة اتطمن عليها وأقول لها إن الأفكار دي من وساوس الشيطان، وإن شاء الله تكون كويسة وطمنيني عليكي وربنا يحميكي”.

وأكدت شيرين عبد الوهاب على اعتزازها بدور الصحافة المصرية في صناعة نجوميتها وتقديمها للجمهور.

ونفت ما يتردد عن عدم رغبتها في إجراء مقابلات مع الصحفيين المصريين لتفضيلها التعامل مع نظرائهم اللبنانيين للكشف عن أخبارها الشخصية، كواقعة اعتزالها وكذلك طــ لاقها من حسام حبيب.

وقالت شيرين: “الكلام ده مش مظبوط خالص، أنا صحافة بلدي هي اللي عملتني ولها فضل كبير عليا، وأنا أفتخر بصحافة بلدي”.

وتطرقت شيرين عبد الوهاب إلى أمور أخرى منها عدم قدرتها على متابعةن يرة بناءً على نصيحة الطبيب، الذي يمنعها من متابعة الأخبار السل بية للحفاظ على سلامتها النفسية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *