سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

رانيا يوسف مبحبش اروح عزاء والسبب ؟

تعتبر الفنانة رانيا يوسف إحدى أهم الفنانات على الساحة الفنية منذ سنوات ولها العديد من الأعمال الهامة والتي نجحت جماهيريا بشكل كبير، كما أنها دائما ما تتعرض للانتــ قادات بسبب ملابسها أو تصريحاتها العفوية

كشفت الفنانة رانيا يوسف، سبب عدم حضورها العزاءات أو حفلات الزفاف، مؤكدة أنها عندما تتاح إليها الفرصة في المشاركة لا تتأخر عن ذلك.

وتابعت رانيا يوسف خلال لقائها في قناة عمان تي في: مبحبش أحضر لا ده ولا ده لأن في العزاءات ما فيش احترام للعزاء من خلال التصوير

وتابعت: طول الوقت بتبقى متــ هم أنك رايح تعمل شو، ولكن بالفعل بتكون رايح تعزي، وأخر عزاء رحته كان عزاء الفنان محمود عبد العزيز وساعتها قررت أني مروحش تاني.

واستكملت رانيا يوسف حديثها، أنها عزفت عن حضور العزاءات بسبب الكاميرات، وأما في حفلات الزفاف إذا كان أحدًا مقربًا منها وله معزة خاصة لديها فلا تمانع من الحضور

ولكن ليس دائمًا طوال الوقت متاحًا أن تحضر بسبب تصويرها لأعمالها بشكل متواصل، قائلة: بقالي 48 ساعة بصور فطبيعي لو هيجيلي مناسبة هختار أروح البيت أنام.

كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن أحدث ظهور لها عبر السوشيال ميديا.

ونشرت رانيا، الصورة، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “من أرقى أنواع رفاهيّة الرّوح أن يكون انفرادك بنفسك هو متعتك الحقيقيّة، فمن لا يأنس بذاته لا يأنس بشيء آخر”.

وجاءت تعليقات الجمهور على الصورة، كالتالي: “يا جماله”، “الدلع كله”، “حبيبتي”، “القمر رانيا”، “جمال الكون”.

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Twitter.

وعلقت رانيا يوسف على الصورة قائلة: “من أرقى أنواع رفاهيّة الرّوح أن يكون انفرادك بنفسك هو متعتك الحقيقيّة، فمن لا يأنس بذاته لا يأنس بشيء آخر”.

الفنانة رانيا يوسف ردت على الانتـ قادات التي واجهتها في أعقاب تصريحاتها عن حبها لارتداء الملابس الصيفية وبخاصة الشورتات والمــ ايوهات وأبدت دهشــ تها في مداخلية هاتفية مع أحد البرامح.

رانيا قالت: هي الناس بتلبس إيه في الصيف؟ جواكت وبلوفرات.. الناس بتحب تاخد جزء من كلامي علشان التريند مش أكتر”.

رانيا يوسف أضافت في ماخلتها: طبيعي الناس في الصيف تلبس شورتات مــ ايوهات.. هنلبس ايه في الساحل وعلى البحر.

وأشارت رانيا يوسف إلى أنها من محبي الصيف وأنها تكره فصل الشتاء قائلة مبحبش لبس الشتا ومبحبش اللبس التقيل والأكل الكتير أنا كائن صيفي بحب الشورتات والمــ ايوهات.

سبق ذلك حديث تليفزيوني لرانيا يوسف تحدثت فيه عن رأيها في مشاهد القبــ لات في السينما، وموقفها من الزواج، ولقب فنانة إغتت راء، وأهمية الحرية بالنسبة لها في أسلوب تربية بناتها.

وقالت رانيا: أنا ست محترفة ولا مانع لدي من تقديم مشهد فيه قُبــ لة أو يتطلب مني ارتداء مــ ايوه بكيني إذا كان ذلك ما يحتاجه سياق العمل الدرامي أو السينمائي.

وأضافت: مش كل اللي في السيناريو يتعمل بحذافيره لإنه مش قرآن، ممكن نخفف المشاهد، أو نقدمها زي ما هي أو تتحذف، في النهاية في حوار وجدل حتى نصل لأحسن الحلول.

وخلال هذا الحديث أدلت رانيا بتصريحات عن حاجتها لرجل يحترم مواعيد عملها وطبيعة وعقلها وطموحها، خاصة أنها ترجع لمنزلها يوميا ما بين الرابعة والخامسة فجرا، وأثارت تلك التصريحات جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الأمر وصل بالبعض لمهــ اجمة رانيا، وآخرون تهــ كموا وعلقوا ســ اخرين على تصريح الفنانة المثيرة للجدل.

وجاءت تعليقات الجمهور على ما قالته “رانيا”: “بدري جدا”، و”اتجوزي واحد أجنبي”، و”طيب ماينفعش 4 ونص عشان إحنا محافظين شوية”، و”ومالو مش عيب”، و”تزوجي رجل غربي”.

كذلك قال البعض: “بدري يا شيخة”، و”5 الفجر ده بدري أوي”، و”نفس طموحي”، و”استغفر الله”، و”طيب هو كده هيرجع الساعة كام” وغيرها من التعليقات.

وكانت رانيا يوسف قد ظهرت في حلقة مع الإعلامي نزار الفارس أثارت جدلا واسعا ووصلت إلى أروقة المحاكم على خلفية حلقة مثيرة للجدل ظهرت خلالها يوسف على القناة العراقية فجّرت أزمة بشأن أسئلة وصفت بـ “الجريئة” أو “المحرجة”.

محامي الفنانة حرك دعوى قضائية يطالب فيها القناة العراقية والمذيع بتعويض 10 ملايين جنيه وذلك بسبب ما قامت به القناة والمذيع من مخالفات شكلت جــ رائم جنائية يعاقب عليها قانوناً، ومخــ الفات لقواعد عمل القنوات الأجنبية في مصر

كان آخرها إقامة مؤتمر صحفي تناول بث أخبار كاذبة وتشهير برانيا يوسف، فضلا عن ارتكاب جــ ريمة محاولة التأثير على سير القضايا المنظورة أمام المحاكم.

وسبق وقدم المذيع نزار الفارس دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف يطالب فيها بتعويض مالي قدره 5 ملايين جنيه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *