سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

إطلالات نجل راغب علامة التي عرضته للانتقــ ــادات والسخـ ـــرية من الجمهور ووصفها بالأنثوية ووالده يرد

أثار لؤي علامة، نجل الفنان اللبناني راغب علامة، الكثير من الانتقــ ــادات وذلك بعد مشاركته في عرض أزياء دار برادا لربيع وصيف 2023، الذي أقيم مؤخرًا في ميلان.
لؤي ظهر خلال كواليس العرض بإطلالة باللونين الأبيض والأسود حيث ارتدى بذلة رجالية تميزت بتصميمها الغــ ـريب ناحية الأكمام والسيقان.

كما ارتدى عارض الأزياء الحديث بذلة أخرى وردية اللون ومصنوعة من القماش اللامع، بصيحة الأوفر سايز، ومطبوع عليها ناحية الكتف بالرسومات والكتابات السوداء، ونسق عليها حقيبة كروس وحذاء ضخم باللون الأبيض، ولكن إطلالات الشاب العشريني لم تكن محط ترحيب من قبل الجمهور الذي انتقده بشدة وسخر من إطلالته ووصفوها بالأنثوية.


ورد الفنان اللبناني راغب علامة على الانتقـ ــادات التي تعرض لها نجله وقال في تصريحات صحفية: “لؤي قال لي أنه يجلس في أعلى مكان في العالم، هل عليه أن يرد على أشخاص تحت الأرض ولم يروا شيئاً من الموضة والتطور والمستقبل، أنا أرتدي اللون الوردي والبراند التي دعت لؤي وتفتخر به، ليست براند عادية، هم يرونه بنظرة عالية، وأنا أفتخر بـ ابني، فقد كتبت عنه الصحافة العالمية”.

رد لؤي على منتقــديه
لؤي راغب علامة، رد على هذه الانتقــادات حيث نشر صورة له، على خاصية “ستوري” على حسابه بموقع “انستجرام”، ظهر فيها مستلقٍ على السرير وتملأ الابتسامة وجهه، وعلق قائلا: “عادة أنا لا أرد على القصص التي تبدو غـــبية ولكني كنت أرى رسائل تتعلق بردود الناس على تصريح والدي على الكـــراهية والتهـ ـديدات بالقــ ـتل التي كنت أتلقاها بعد ظهوري بإحدى الإطلالات الأخيرة”.

وأضاف: “فقط للتوضيح عندما تحدثت إلى والدي لم أقل الناس الذين هم تحت الأرض ويخـــتبئون وراء شاشاتهم، ما قلته في الواقع بأنهم فئران، والدي كان محــترما بإجابته وعندما قلت هم تحت الأرض لم أقصد من الناحية المالية بل انه في الواقع أســوأ بكثير. المال يأتي ويذهب. إنها الغـــيرة والجـــهل وعـــدم الأمان وعدم القدرة على التفكير في وسائل التواصل الاجتماعي المـــثيرة للاشمــ ـئزاز والتي لم أكن أعرف أنها بهذا السوء.. أتمنى حقًا أن يستمتع من شارك في كل ما حدث بالرائحة الموجودة هناك لأن هذا هو المكان الوحيد الذي سيكونون فيه وهذا كل ما سيكونون عليه على الإطــلاق.”

وأكد أنه يعيش حاليا أفضــل أيام حياته، حيث قال: “أنا متعلم وأعمل وحاليًا أنا في إجازة أعيش أفضــل أيام حياتي حرفيًا أمــوت من الضحك مع أصدقائي وعائلتي على كل ما يحدث، والمتــعة الوحيدة التي تحصلون انتم عليها هي لفظ اسمي على فمكم”.

ووجه رسالة إلى الداعــمين له، بقوله: “إلى الداعــمين الذين يؤمنون بي دائمًا ويقفون بجانبي، أنا أراكم وأحبكم كثيرًا وأقدر كل واحد منكم، وفقط لأكون واضحًا، لقد بدأت للتو، لذا فإن الأفضل لم يأت بعد، شكرا لكم ايضا على الدعاية الإضافية. وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا بأي من هذه الأخبار، لا يستحــق الأمر إضـــاعة وقتكم في معرفة مثل هذه الأشياء”.

نجلي راغب علامة وقوة التشابه بينهما
يذكر أن للفنان اللبناني راغب علامية نجلي من زوجته جيهان علامة خالد الأكبر ولؤي هو الأصغر، وكان قد كشف عن ميوله نجله الأكبر والبعيدة عن الغناء وأنه يميل للإخراج وشقيقيه لؤي يميل لعروض الأزياء.

وكانت صور قديمة للفنان مع نجليه قد كشفت قوة التشابه بينهما ففي كل مرحلة معينة نجده يشبه نجله ففي فترة شبابه يشبه نجله لؤي اما نجله خالد فهو الاقرب لشكله في الكبر.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *