سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

تامر حسني محتار بعد “فيلم بحبك”..زوجته تحفة فنية ولازم يخرج كل أفلامه…و ناقد فني يجب عليه «اعتزل التأليف والإخراج»

«اعتزل التأليف والإخراج».. طارق الشناوي يوجه رسالة لتامر حسني بعد عرض «بحبك»

بدأ أمس الخميس أول أيام عرض فيلم «بحبك»، بطولة النجم تامر حسني، وحقق الفيلم إيرادات مليونا و403 آلاف جنيه فقط، ويشارك تامر البطولة كل من هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، وواجه تامر بسببه العديد من الانتقادات وسط جمهوره ومحبيه في قاعات العرض ووصفوا الفيلم بـ«الضعيف».

 

من جانبه، قال الناقد طارق الشناوي في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «شاهدت الفيلم بالفعل، أمس، وتامر حسني يريد أن يكون هو الرجل الواحد في كل شىء، one man show، تشارلي شابلن ظاهرة لن تتكرر، كان مؤلفًا ومخرجًا ومونتيرا ومؤلفا للموسيقى التصويرية ومغنيا وراقصا، في أفلامه، حالة استثنائية عبر التاريخ، ورسالتي لتامر أن الفن «مش فهلوة ولا بالدراع والنجومية» لكنه دراسة، أنور وجدي حتى يُقدم على تجربة الإخراج ظل مساعد مخرج لكمال سليم وغيره لفترات طويلة، وعمل في ورش للسيناريو من الباطن».

بوستر فيلم «بحبك»

 

وأضاف «الشناوي»: «فيلم بحبك سوف يحقق إيرادات جيدة في العيد، ومن التوزيع الخارجي في الخليج، لأن تامر حسني وجه وصوت محبوب وله كاريزما وجمهور، لكن تجربته في بحبك تخصم من رصيده الكثير، وحاجتين يجب أن يستمر فيهما هما الغناء والتمثيل ويجب اعتزال التأليف والإخراج، ويعتبرهما نزوة لا يعود إليها مرة أخرى».

 

– صورة أرشيفية

وشدد: «نقطة ضعف الفيلم بدون شك السيناريو والإخراج، الجزء الأول فيه قدر من البهجة، والجزء الأخير ميلودراما مباشرة وفجة، ويجب أن يعيد تامر حسني التفكير في توجهاته ورغباته، ليس كل أمر يفكر فيه يقدم على تنفيذه».

 

الفيلم تأليف وإخراج تامر حسني، مونتيرعمرو عاكف، موسيقى تصويرية تامر حسني، مدير التصوير أحمد عبدالقادر، الصوت محمد عبدالسلام، الملابس هالة عمر، ويعرض جمهور عام بدون تصنيف عمري، في قرابة 96 دار عرض.. 200 شاشة تقريبًا، وتتناول الأحداث حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة ما بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

و أقيم العرض الخاص لفيلم “بحبك” للفنان تامر حسني وهذا العمل يعد أول تجربة يجمع فيها نجم الجيل بين التأليف والإخراج والتمثيل بجانب أن الفيلم إنتاج شقيقه حسام حسني.

 

زوجة تامر تدعمه التقى بالفنانة المعتزلة بسمة بوسيل زوجة تامر حسني والتي تحدثت عن رأيها في الفيلم قائلة: “الفيلم حلو أوي تحفة فنية تامر شاطر أوي في التأليف والإخراج وأنا عيطت كتير وانا بتفرج على الفيلم”.

 

وأضافت بسمة بوسيل في حديثها معنا: “بتمناله التوفيق من كل قلبي عشان هو شاطر ومجتهد وبيتطور طول الوقت وبعد الفيلم الجميل ده لازم تامر يخرج كل أفلامه”.

 

قصة الفيلم ومنافسة العيد

فيلم “بحبك” بطولة تامر حسني وهنا الزاهد وهدي المفتي ومدحت تيخه وحمدي الميرغني واحمد عزمي وتأليف وإخراج تامر حسني وانتاج شقيقه حسام حسني وتتناول الأحداث حياة رجل يخوض قصتي حب ويتخبط في حياته بين فتاتين ويظهر أختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *