سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بعد لبسه حلق ألماظ.. شادي شامل يظهر بساعة ألماظ سعرها أكثر من نصف مليون جنيه

يعود الفنان شادي شامل لإثارة الجدل مرة أخرى، بعد ظهوره بساعة من الألماظ، وذلك بعد أيام من الجدل الذي أثير حول ارتدائه الحلق.

مصدر مقرب من شادي شامل يكشف سعر الساعة

وقال مصدر مقرب من شادي شامل، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن الساعة من الألماظ، واستغرقت وقتا كبيرا في التحضير، وتكلفت ما يقارب من 30 ألف دولار، أي ما يقارب 570 ألف جنيه مصري.

شادي شامل يتصدر التريند بسبب تصريحه عن الحلق

وكان اسم شادي شامل تصدر «التريند» على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث «جوجل» خلال الفترة الماضية، وذلك عقب كشفه لـ«الوطن» عن تفاصيل ارتداء «حلق» في أذنه بعد انتشار صورة له بـ«الحلق» على نطاق واسع.

وأكد شادي شامل في تصريحاته ، أن ارتداءه الحلق لا يُقلل من رجولته ولا يمسها من قريب أو بعيد، وأنه فنان يجب أن يُساير ويواكب تطورات الموضة، مشددًا على أن هذا الشأن حرية شخصية.

مصدر مقرب يكشف سعر حلق شادي شامل

وتواصلت حينها «الوطن» مع مصدر مقرب لشادي شامل، أن سعر الحلق بلغت قيمته 10 آلاف دولار، أي ما يقارب 160 ألف جنيه مصري، لافتًا إلى أن ارتداء الرجال «الحلقان» خارج مصر أمر مألوف ومتعارف عليه، بدليل ارتداء عدد من نجوم الوسط الفني في مصر له خلال الآونة الأخيرة، بحسب قوله.

أثار الفنان شادي شامل، جدلًا واسعًا خلال الأيام القليلة الماضية، بعد طرحه أغنيته الجديدة «لما كنت صغير» عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، حيث ظهر على ذراعيه في الفيديو كليب، بعض رسومات «تاتو».

شادي شامل: نفسي الناس تخليها في نفسها

 

واستنكر شادي شامل، انتقادات البعض بشأن التاتو، مُعتبرًا أنّ ذلك حرية شخصية، قائلًا خلال ندوته في «الوطن»: «نفسي الناس تخليها في نفسها، التاتو لا يُقلل مني أبدًا، وكمان مش أنا لوحدي اللي عملت تاتو فيه ناس كتير جدًا بتعمله».

شادي شامل: لا توجد فتوى رسمية تحرم التاتو

 

وحول حُرمانية رسم «التاتو» على الجسم، أشار إلى أنّ «هناك فتاوى دينية تُحلل ذلك، والبعض الآخر يُحرمها، فليست هناك أحكام قاطعة بخصوص هذا الأمر»، موضحًا أنّ «الرسومات التي وضعتها على جسدي، كانت سطحية على الجلد فقط، ولم يخرج أي نقطة دماء خلال الرسم».

شادي شامل: أؤدي الصلوت الخمس في مواعيدها

 

وناشد شادي شامل، الجمهور، بعدم إطلاق أي أحكام تجاه أصحاب رسومات الـ«تاتو»، لا سيما وأنهم لا يعرفون علاقة الشخص بربه، قائلًا: «ربنا اللي بيحاسب مش البشر، وأنا بؤدي الصلوات الخمس في مواعيدها، فلا أترك أي فرض».

 

شادي شامل: بعض من الجمهور لديه فكرة أن الفنانين ملحدون

 

وأضاف شادي شامل، أنّ «قطاعا من الجمهور لديه فكرة عن الفنانين أنهم ملحدون ولا يعرفون الله تعالى، وكأنهم خارجون عن المألوف.. مش لازم أطلع أقول كل شوية أنا بصلي.. أنا بعمل كده لأن دي علاقة خاصة بربنا».

 

وأشار إلى أنّه كان يتردد من آنّ لآخر، بشأن مسح تلك الرسومات الموجودة على جسده، إلا أنه كان يتراجع عن الأمر، بسبب بعض الفتاوى التي لا تُحرم الأمر، كما أنّ عملية إزالة الـ«تاتو» شاقة للغاية وتترك بعض العلامات على الجسم من الصعب إزالتها

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *