سي نيوز

الأخبار أينما كنت

عمر كمال يعلن انفصاله عن خطيبته…فهل أحمد الفيشاوي السبب 

كشف مؤدي المهرجانات، «عمر كمال»، عن دخوله في حالة حزن شديد، إثر انفصاله عن خطيبته، بعد قصة حب شديدة جمعت بينهما، قبل 6 أشهر تقريبًا، قائلًا: «أنا حزين».

وقال عمر كمال، خلال لقاء مع تليفزيون عمان الأردني، على هامش إحياءه حفله الأول في سوريا، قبل أيام: «أنا قاعد معاك في أحزن حالاتي، أنا في العادي هتلاقيني فرفوش.. انفصلت إمبارح عن خطيبتي.. قبل الحفلة بـ 48 ساعة فقط، لكن الله أعلم هنرجع تاني ولا لأ».

«حالتي النفسية سيئة جدًا بعد انفصالي»

وأوضح مؤدي المهرجانات، إنّ هذه هي المرة الأولى له، التي تسوء فيها حالته النفسية، بسبب فشل قصة عاطفية، قائلًا: «أول مرة يأثر عليا نفسيًا وأنا قاعد، طول عمري بعرف أفصل»، لافتًا إلى أنه يتغافل عن أحزانه قبل صعوده إلى المسرح للقاء الجمهور «على المسرح بفصل شوية».

وأضاف عمر كمال، «كنت مرتبط من 6 شهور بس، وكنا هنعلن عن التفاصيل كلها الأيام الجاية، ومش عارف هيكون ليا نصيب معاها أم لا.. مش عارف».

 

حقيقة دخول عمر كمال في علاقة عاطفية مع شيماء المغربي

وفي سياق متصل، نفى عمر كمال، ما تردد خلال الأيام الماضية، بشأن دخوله في علاقة عاطفية مع المطربة الشابة شيماء المغربي، على خلفية تعاونها معه في دويتو «أنتي قلبي»، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

وقال مؤدي المهرجانات «أي زميلة بعمل معاه دويتو، الجمهور بيجوزني لها، لمجرد إنّ حالة الانسجام اللي بتظهر في الكليبات بيفتكروها حقيقية، لكن ده مجرد شغل بس».

عمر كمال يرفض التعليق على ارتباطه بطليقة أحمد الفيشاوي

وكان عمر كمال، رفض خلال حواره الأخير مع «الوطن» في بث مباشر، الإفصاح عن هوية خطيبته، والتعليق على الأنباء التي جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بشأن دخوله في قصة حب مع ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، قائلًا: «مش هعلق على ده.. آخر الصيف هتعرفوا».

 

ويُجدد عمر كمال، تعاونه مع الفنان عبد الباسط حمودة، في أغنية جديدة تحمل اسم «حلوين»، ومن المُقرر طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، يوم الخميس المُقبل.

 

انتشرت خلال الساعات الأخيرة أنباء حول ارتباط الفنان عمر كمال بسيدة الأعمال ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، بعدما قام كمال بنشر صورة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة تشبهها.

 

وحول علاقته بندى الكامل قال عمر كمال في تصريحات ، إن «أنا بالفعل دخلت علاقة وقصة حب جديدة لكني مقدرش أقول دلوقتي، ولكن في نهاية العام سأقيم حفل زفاف سيحضره جميع النجوم الذي أحبهم، حماقي وتامر حسني وشيرين».

 

وببسؤاله عن هوية حبيبته إن كانت ندى الكامل أم لا أجاب: «مقدرش أقول دلوقتي، لكني سأعلن عنها فيما بعد».

 

وانتهي المطرب عبدالباسط حمودة، والفنان عمر كمال اليوم كليب “حلوين” في ثاني تعاون بينهما بعد نجاح أغنية «ضايعين» وظهر عمر كمال بلوك جديد في الشعر والملابس.

التصوير تم في حارة شعبية باستديو مصر بمنطقة الهرم، ويشرف على إخراجه مخرج الكليبات كامبا والكليب من إنتاج عمر كمال وحرص على ظهور الكليب دون راقصات ويعتبر قرار جديد لعمر كمال انه يرفض الإستعانة براقصات وبداية جديدة له في الكليبات بدون الراقصات.

 

الأغنية من كلمات عمرو القاضي ومن توزيع شيبسي، وتم تسجيلها داخل أحد الاستديوهات الخاصة، استعدادا لطرحها خلال الفترة القادمة عقب الانتهاء من تصوير الكليب الخاص بها.

 

يذكر أن هذا التعاون هو الثاني بين عمر كمال وعبدالباسط حمودة بعد نجاح أغنية “ضيعنا”، والتى كتب كلماتها عمرو القاضى ومصطفى الجن وإسلام المصري وألحان عمرو قطب ومن توزيع إسلام شيبسي.

يذكر أن عمر كمال مؤدي المهرجانات، وجه اعتذارا لصناع أغنية حاجة مستخبية للمطرب محمد حماقي، وذلك بعد اتهامات حسن شاكوش لهم بـ سرقة لحن هذه الأغنية من لحن تركي، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية في الساعات الماضية، ما أسفر عن حذف الأخيرة من على يوتيوب

 

 

 

علاقة غامضة.. حقيقة ارتباط عمر كمال بـ ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي

و تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء بارتباط ندى الكامل وعمر كمال، وذلك بعدما أهدى لها مغني المهرجانات أغنية في إحدى الحفلات التي حضرتها ندى الكامل، وهي أغنية “الكدابين” للفنانة شيرين عبد الوهاب.أحم

وعبرت ندى كامل عن بالغ سعادتها بما فعله عمر كمال، وعلق عمر كمال في مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: معلش يا ندى.. في داهية، ولفت البعض إلى أن الفنان يقصد بهذا الكلام أحمد الفيشاوي، وقدمت ندى الكامل الشكر إلى مطرب المهرجانات، ولكن لم يتم تأكيد هذه الأنباء حتى الآن.

 

انفصال ندى الكامل وأحمد الفيشاوي

 

وكانت أعلنت ندى الكامل انفصالها رسميا عن زوجها الفنان أحمد الفيشاوي، وذلك بعد زواج استمر 4 سنوات، قائلة: من امرأة قلبها هلك وانطفأ، أود أن أعلن انفصالي عن زوجي أحمد الفيشاوي، وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *