سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

إطلالة نرمين الفقي بعقد الماظ تضعها في مقارنة مع ياسمين صبري…والجمهور ممكن

علقت الفنانة نرمين الفقي، على الشائعات التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بزواجها من أحد رجال الأعمال، وجعلها تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث على جوجل بعد ظهورها في احدث صورها وهي ترتدي عقد وخاتم الماظ .

ونشرت نرمين الفقي صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «صباح الخير الحقيقة في إشاعة نزلت معرفش إيه مصدرها وبقت تريند موضوع خطوبتي لرجل اعمال أنا حابة أوضح إن الموضوع ده مش صحيح بالمرة».

يذكر أن آخر ظهور للفنانة نرمين الفقي، في مسلسل «الكبير أوي6»، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام.

و حصلت الفنانة نرمين الفقي على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة، ونشرت «نرمين الفقي» صورة من تأشيرة الإقامة الذهبية فئة المبدعين عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وكتبت موجهة الشكر لـ دولة الإمارات: «فخورة جدا بحصولي على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، شكرا جدا للإمارات وشرف لي».

يذكر أن عددا من الفنانين حصلوا مؤخرا على الإقامة الذهبية بالإمارات، وكان آخرهن رانيا يوسف وساندي التونسية.

وتمنح الإمارات الإقامة الذهبية لجذب رواد الأعمال المستقلين ورؤى الأعمال والمبدعين، لتعزيز الاقتصاد المحلي ودعم التنوع والنمو الاقتصادي واستقطاب أصحاب العقول والمواهب الاستثنائية والمبدعين.

 

و ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر خطبة أحد رجال الأعمال للفنانة نرمين الفقي، وظهور خاتم من الألماس في الصور المتداولة؛ لتنطلق التعليقات مابين تهنئة وتساؤل حول حقيقة الأمر.

 

حقيقة خطوبة نرمين الفقي

انتشرت العديد من الأخبار في الساعات القليلة الماضية، عن خطوبة الفنانة نرمين الفقي، من رجل أعمال لم تنكشف هويته.

 

حقيقة خطوبة نرمين الفقي من رجل أعمال

 

وتشير مصادر فنية مقربة من نرمين الفقي، إلى أن هذا الخبر ما هو إلا شائعة وليس له أي أساس من الصحة، حيث إن الفنانة نيرمين الفقي دائمًا ما تشارك أخبارها ويومياتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، ولكنها لم تعلن عن هذا الخبر، كما أنه لا توجد أية أخبار من مصادر مؤكدة ورسمية تؤكد خبر هذه الخطوبة، حيث قد يكون هذا الخبر مجرد دعابة.

 

حقيقة خطوبة نرمين الفقي من رجل أعمال

 

لم تكن شائعة زواج الفنانة نيرمين الفقي جديدة على أسماع المتابعين، خاصة أن عزوفها عن الزواج رغم جمالها، جعل البعض ينسجون العديد من الشائعات التي ربطت أسمها بآخرين، سواء في الوسط الفني أو خارجه.

ومنذ سنوات ربطت الشائعات بينها وبين الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وزاد البعض بالتأكيد على زواجهما السري، وهو ما نفته الفنانة بشكل قاطع، وخرج الفيشاوي ليؤكد إعتزازه بصداقته للفنانة نيرمين الفقي، وأشار إلى أنها على الرغم من جمالها، إلا أنه شخص لا يصلح للزواج بسبب كثرة مغامراته.

 

هذا وقد ربط الجمهور بين ظهور نرمين الفقي بعقد الماظ وبين اطلالات النجمه ياسمين صبري التي اعتادت علي الظهور باطلالات مميزة متشابهة .

إلا أن انفصاله عن زوجها أحمد أبو هشيمة جعلها تميل لنشر  صور كثير لها في الجيم وهي مبتسمة، حتي تظهر للكثير انها مازات سعيدة ولكنها في الحقيقة قد لا تزال تتــ ألم بعد انفــ صالها عن زوجها السابق أحمد أبو هشيمة

وقالت بعض المصدر: ياسمين صبري تحتاج إلى مساندة من جمهورها وأقرب الناس لها من عائلتها لأنها في حالة عدم اتزال قد تقضي على مستقبلها، فهي أصبحت مشتتة الذهن ولا تركز في التمثيل عكس السنوات الماضية، مؤكداً أن أبو هشيمة تركها من أجل تمسكها بالعودة للتمثيل ولكنها أصبحت غير ملائمة للعودة للتمثيل بسبب تشتت ذهنها

وتغيب ياسمين صبري عن الأعمال الفنية منذ ما يقارب العامين، حيث كان آخر ظهور لها من خلال مسلسل “فرصة تانية”، أما في السينما فكان آخر أعمال ياسمين صبرى، فيلم “الديزل” عام 2018 الذى شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *