سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

شاهد ظهور نادر لابناء تامر حسني في حفله بالعلمين الجديدة… والجمهور قمرات شبه مين 

أحيا تامر حسني منذ قليل حفلًا غنائيًا بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وحضر الحفل عدد كبير من جمهوره، الذين شاركوه الغناء، وحرص تامر حسني على التقاط الصور معهم.

 

وحرصت زوجته بسمة بوسيل على التواجد في الحفل برفقة ابنتيها تاليا وآمايا، واللتان صعدتا إلى المسرح وشاركتاه الغناء في الحفل، وسط تفاعل من الجمهور، وشهد الحفل أيضًا تواجد عدد من المشاهير ونجوم المجتمع.

وسأل تامر حسني جمهوره خلال الحفل عن رأيهم في فيلمه الجديد بحبك، وإن كانوا قد شاهدوه، هذا بعدما غنى أغنيته الجديدة هدلعني التي عُرضت ضمن أحداث العمل، الذي طُرح في دور العرض السينمائي منذ أيام، وينافس كل من فيلمي كيرة والجن لكريم عبد العزيز وأحمد عز، وعمهم لمحمد إمام.

 

وفيلم بحبك يضم كل من تامر حسني، هنا الزاهد، هدي المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، أحمد عزمي، وفرح كمال، ومن إنتاج سينرچي أحمد بدوي، و T H برودكشن حسام حسني، وسكاي ليميت أحمد الدسوقي، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

 

بدأ منذ أيام قليلة عرض فيلم بحبك، التجربة الإخراجية والتأليفية الأولى لـ تامر حسني، ونجح الفيلم في تحقيق إيرادات عالية في الأيام الأولى لعرضه، رغم منافسته لأكثر من فيلم في موسم عيد الأضحى.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، ويقدم تامر خلال العمل شخصية بها العديد من التعقيدات والصراعات النفسية، ويدخل في علاقة حب مع هنا الزاهد وهدى المفتي في نفس الوقت، كما ظهر حمدي الميرغني في شخصية بواب، ويقدم مدحت تيخا في العمل شخصية دكتور تخسيس صديق تامر.

 

ورغم نجاح تامر من قبل في إخراج أكثر من كليب له، إلا أن تجربة الإخراج السينمائي هذه المرة كانت الاختبار الأصعب له، خاصة أنه نافس في نفس الموسم مخرجين لهم أعمال كبيرة.

فيلم بحبك من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، وفرح كمال، والعديد من الوجوه الشابة، ومن إنتاج سينرچي أحمد بدوي، و T H برودكشن حسام حسني، وسكاي ليميت أحمد الدسوقي، وتأليف وإخراج تامر حسني.

وصول إيرادات بحبك 100 مليون: مفيش كلام يوصف فرحتي

عبر الفنان تامر حسني عن فرحته بوصول إيرادات فيلم “بحبك” إلي 100 مليون جنيه عربيًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكتب تامر حسني: “الحمدلله، مفيش كلام يوصف فرحتي و كل الفخر ان فيلم بحبك من توزيع الشركه العالميه الكبيره أورينت، كما تشرفت ايضاً بالكلام عني بهذا الشكل من قبل مجلة السينما العالميه ڤارايتي”.

بحبك.. تامر حسنى يحقق 100 مليون جنيه عربيا فى ثالث أيام العيد

 

واعلنت الشركه العالميه اورينت الموزعة لفيلم بحبك لتامرحسني عن تحقيقه إيرادات وصلت الى ١٠٠ مليون جنيه عربيا فى ثالث يوم من إصداره رسمياً بالعيد.

 

ويتصدر فيلم “بحبك لـ تامر حسنى عربيا بالمركز الأول ويصبح الإنتاج المصرى الأكثر توزيعا فى العالم والأعلى إيراداً في تاريخ السينما في سابقة اولى من نوعها و أكدت مجلة ڤاريتي للسينما العالمية بأن النجم تامرحسنى حطم شباك التذاكر العربى والعالمى بفيلمه ”بحبك”.

وكان أكد الموزع الدولى رمزى خوري المالك لأكبر شركة توزيع دولي للأفلام العربية و الأجنبية، أن الفنان تامر حسني يسجل رقماً اسطورياً في حياته بشكل خاص و في تاريخ السينما العربية بشكل عام، حيث حقق الفيلم 61 مليون جنيه في أول أيام عيد الأضحى.

 

وأضاف رمزي خوري، في تصريح ، أننا أمام رقم مذهل يحدث لأول مرة ، و نشهد حالة فريدة من نوعها من الضحك والبكاء الشديد داخل صالات العرض وتفاعل ضخم مع قصة الفيلم واقبال جماهيري دولي غير مسبوق على شباك التذاكر .

وتابع: نتوقع بمشيئة الله الأيام المقبلة الوصول إلى رقم تاريخي جديد اول من نوعه و الجدير بالذكر ان الفنان تامر حسني هو الأعلى بيعاً و ايراداً في تاريخ السينما العربية منذ ١٥ عاما حتى الآن

 

 

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *