سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

شيرين عبدالوهاب بوزن زائد جدآ فى أحدث ظهور لها والسبب 

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة شيرين عبدالوهاب، برفقة السيناريست تامر حبيب، في أحدث ظهور لها.

وأطلت شيرين، خلال الصورة، وتامر حبيب يحتضنها وهي ترتدي عباءة سوداء فضفاضة تكشف عن اكتسابها الكثير من الوزن عن آخر ظهور لها.

سبب انتفاخ بطن شيرين عبدالوهاب

وكان الوزن الذي اكتسبته شيرين عبدالوهاب مؤخرًا قد أثار الكثير من أنباء حملها من زوجها السابق حسام حبيب، لكنها خرجت ونفت خبر الحمل أكثر من مرة.

وكان آخر تعليق لشيرين عبدالوهاب، خلال ردها على سؤال إحدى متابعاتها عن سبب انتفاخ بطنها بشكل كبير في كواليس أغنية “يامعافر”، التي قدمتها في رمضان الماضي، قائلة لها: “عندك حق تقولي كده أنا نفسي بحس إني والنبي يا أختي في السابع وعلى وش ولادة كل لحظة.. بس للأسف دا قـولون وبكتيريا حلزونية والتهابات في الأثنى عشر”.

شيرين تكشف تفاصيل عن حياتها مع حسام حبيب

واعتادت الفنانة شيرين عبدالوهاب، الرد على تساؤلات متابعيها خلال الفترة الماضية عبر خاصية الإستوري منها ردها على شائعة تكررت في فترة زواجها بأن حسام حبيب استفاد منها ماديًا، لتنفي شيرين تلك الشائعات، وقالت في أول رد لها على هذه القضية: “بصراحة وحق الله إن حسام عمره ما أخد مني فلوس، ولا استفاد مني ماديًا، بل بالعكس تمامًا، أنا معرفتش أحوش فلوس ليا غير لما اتجوزت حسام”.

وأضافت: “كان عكس اللي بيتقال تمامًا، هو كان بيحافظ لي على مالي، ودي الصراحة عشان دي حاجة هتسأل عليها قدام ربنا ودي الحقيقة”.

كما علقت على تهديد حسام حبيب، لها برفع سلاح عليها، مؤكدة أن هذا الأمر لم ولن يحدث أبدًا، وقالت في ردها الأول أيضًا على هذا الأمر: “طبعًا لأ، إيه ده؟ ازاي يتقال كدة؟ وبرضه دي شهادة هتسأل فيها قدام ربنا

كشف مصدر مقرب من الفنانة شيرين حقيقية حملها، بعد تداول أخبار على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بوزن زائد وبطن منتفخ في آخر ظهور لها.

 

وقال المصدر في تصريحات ، إنه لا صحة لما تم تداوله عبر بعض المواقع الصحفية، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وأن زيادة وزنها أمر عادي.

وتصدر اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، لليوم الثاني على التوالي، وذلك بعدما قررت إحياء حفل زفاف أحد المحبين لها والمقربين منها، أحمد راشد، رغم أنها تقاطع الأفراح منذ 6 سنوات.

وأثارت المطربة شيرين عبدالوهاب حيرة جمهورها، حول حقيقة حملها بسبب انتشار عدد كبير من الفيديوهات بوزن زائد وبطن منتفخ يظهرها كأنها حامل، وذلك أثناء إحيائها حفل الزفاف.

وتجاهلت الفنانة الرد على هذه الأنباء، ووجهت رسالة إلى ابنتيها بمناسبة عيد الأم، حيث نشرت صورة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «هتجيبوا إيه لست الحبايب في عيد الأم بفكركم أهوه، فاضل 3 أيام هنا ومريم بناتي حبايبي بغششكم».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *