سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بعد أن وصفتها إليسا أنها بـ 100 وجه..بماذا ردّت ميريام فارس؟

كانت الفنانة اللبنانية، إليسا، قد أثارت الجدل، بعد وصفها ميريام فارس أنها بـ “100 وجه”، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج (مراحل)، مع الإعلامي السعودي علي العلياني، على شاشة (إم بي سي)، خلال شهر رمضان المبارك.

وخلال اللقاء، كان العلياني قد طرح سؤالاً على إليسا، “هل ميريام فارس بوجهين”، لتجيب “بـ 100 وجه”. وعن سبب الخلاف، صرّحت إليسا أنها لا تعلم، كما أنها لا تعرف ميريام فارس على الصعيد الشخصي، والتي كانت قد وصفتها أنها بوجهين.

وأضافت إليسا، أنه على الرغم من ذلك، فقد دافعت عن ميريام فارس، بعد أزمة تصريحاتها التي قالت فيها أنها “أصبحت ثقيلة على مصر” في إشارة لارتفاع أجرها.

وبعد مرور عدة أشهر، على تصريحات إليسا، قالت ميريام فارس في لقاء مع برنامج (عرب وود)، إجابة على سؤال “هل عفى الله عما سلف” فيما يخص علاقتها بإليسا قالت “لا مش عفى..هي تصطفل بتصريحاتها”.

وكانت ميريام فارس قد أحيت حفلاً فنياً، خلال أيام عيد الأضحى، في بيروت، بصحبة كل من: نادر الأتات، وعاصي الحلاني وسيف نبيل. وقد أشعلت الأجواء بغناء (قومي) والتي تتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ شهرين.

ميريام فارس ووالدتها

وكانت ميريام قد احتفلت، قبل عدة أيام، بوصول عدد مشاهدات تحدي الرقص على أغنيتها (قومي) أكثر من 8 مليار مشاهدة، على منصة (تيك توك).

وأعلن (تيك توك) عبر حساباته الرسمية، عن تحقيق تحدي الرقص على أنغام أغنية (قومي) أرقاماً غير مسبوقة، وجاء الإعلان كالتالي “ابتدا التريند بأغنية عربية، لتشتهر على تيك توك عالمياً”. وقد صنع المشاركون على منصة (تيك توك) في تحدي الرقص على (قومي) 6.4 مليون فيديو، 8.4 مليار مشاهدة، 691 مليون إعجاب، 20 مليون مشاركة.

ميريام فارس

وكانت ميريام فارس قد أطلقت تحدي الرقص في الثاني من أيار/ مايو الماضي، ليحقق تفاعلاً واسعاً من جميع أنحاء العالم. وتشارك ميريام عبر حساباتها مقاطع فيديو لمشاركين دخلوا هذا التحدي

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *