سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

تنويه مهم من البترول.. افصل عداد الغاز لمدة ١٥ دقيقة خلال هذا التوقيت

حذرت وزارة البترول والثروة المعدنية، عملاء عداد غاز المنزلى “مسبق الدفع” من مشكلة قد تواجههم ،غدا، الخميس ..

 

وقالت الوزارة متمثلة في شركة الخدمات التجارية البترولية “بتروتريد”، لعملاء الغاز الطبيعي المنزلي المستخدمين للعداد مسبق الدفع للغاز بضرورة غلق المحابس.

وأوضحت الشركة في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إنه على عملاء الغاز الطبيعي بـ العداد المسبق الدفع للغاز وقف استخدام الغاز الطبيعي اليوم من الساعة 11.55 مساءً وإعادة استخدمه مرة أخرى الساعة 12.10 بعد منتصف ليل غد الخميس الموافق 14 من الشهر الجاري، وذلك لأن العداد يجري صيانة لذاته في ذلك التوقيت.

 

 

غلق محابس الغاز

 

وأوضحت الشركة خلال المنشور أن وقف الاستخدام هو غلق محابس الغاز لجميع الأجهزة بالمنزل، والامتناع عن استخدام الغاز بأي وسيلة خلال تلك المدة الزمنية المقدرة بخمس عشرة دقيقة.

وتواصل وزارة البترول والثروة المعدنية، من خلال شركة الخدمات البترولية “بتروتريد” التابعة لها، من استقبال تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي للشهر الجاري حتى يوم 20 يونيو 2022.

وأكدت الشركة انتهاء استقبال طلبات تسجيل قراءات الغاز الطبيعي المنزلي من المواطنين بنهاية ذلك اليوم، وأنه حال عدم تسجيل قراءة الشهر، فإن ذلك سيؤدي لارتفاع فاتورة الغاز للشهر التالي، مع إمكانية ارتفاع الشريحة حال زيادة الاستهلاك المجموع من الفاتورتين عند التحصيل.

وأضافت الشركة طرقا جديدة لتسجيل ودفع فاتورة الغاز الطبيعي المنزلي، منها تسجيل قراءة العداد عبر ماكينات الصراف الآلي الخاص ببعض البنوك المتعاقدة مع الشركة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *