سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

وائل جسار يهاجم ميريام فارس: مستفزة

شن المغني اللبناني وائل جسار، هجوما على مواطنته الفنانة ميريام فارس.

وقال وائل جسار في مقابلة ببرنامج “حبر سري”، من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، والذي يعرض على قناة “القاهرة والناس” المصرية: “ميريام فارس كل العالم يقول إن كليباتها مستفزة وليس أنا فقط فهي تركز على مناطق معينة وهذا أمر مستفز بالنسبة لي”.

وائل جسار: نادم على تصوير هذا الكليب (فيديو)

واستكمل حديثه: “ميريام فارس تمتلك صوتا جيدا، ويجب أن يكون التركيز في الكليبات على إظهار جمال صوتها فلديها صوت وجمهور كبير، وأتمنى لها التوفيق في حياتها ولكنها حرة في تصرفاتها”.

 

وبسؤال وائل جسار عن رأيه في هيفاء وهبي ومايا دياب، قال إنه يعتبرهما “استعراضيات وليس مطربات”.

وعن بداية مسيرته الفنية قال وائل جسار، إنه كان يقلد سلطان الطرب جورج وسوف في بدايته الفنية، موضحا: “اللي بيقلد حد بيفضل واقف عند سقف ومش هيبقى نجم، لأن الناس بتروح للفنان الأصلي مش التقليد، وقلدت جورج وسوف في بداياتي.. لما اكتشفت إن التقليد ملوش مستقبل..غنيت بإحساسي ومشاعري”.

 

تعتبرها فنانة استعراضية.

علي جانب أخر بدورها ميريام ردت بطريقة غير مباشرة على تصريح اليسا فعلقت لأحد المتابعين الذي هاجم إليسا على تويتر، وقالت: “بليز ما حدا يرد. نحنا بشهر رمضان شهر المحبة والتسامح وبنفس الوقت عم نعيش أسبوع آلام المسيح! مش حرزانة (لست مهتمة)”.

وكانت إليسا تطرقت خلال برنامج “مراحل” إلى العديد من المحطات المهمة في حياتها، مشيرة إلى أن لديها أصدقاء قلائل، خاصة بعد ما مرّت من تجارب خُذلت فيها من قبل أناس كانت تعتبرهم أصدقاء.

وأعطت النجمة اللبنانية مثالاً عن صديقة اسمها “كارلا” من خارج الوسط الفني، خذلتها في موقف مع صديق مشترك. وعندما سألها “علي العلياني” عن وائل كفوري الذي كانت تجمعها به علاقة صداقة قوية، قالت إن محبته دائماً موجودة، ولكنه كان صديقاً وأصبح زميلاً فقط لأنه مزاجياً، يتواجد أحياناً ويختفي أحياناً أخرى.

كما تطرق العلياني إلى بعض الثنائيات الفنية، ومن بينها نانسي عجرم وهيفا وهبي، وسأل إليسا عمن هي الموهوبة أكثر بينهما، فأجابت إليسا بأن كل واحدة موهوبة بطريقة مختلفة، وأنها تحب نانسي لكن هيفا وهبي هي الأقرب إلى قلبها وهم أصحاب “ومش بس معرفة” ، وهي تكن لها محبة كبيرة الآن بعد مرحلة من الخلاف تسببت به الصحافة

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *