سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

محمد أنور اشتغلت حاجات كتير في النقاشة والمحارة وكنت صبي مصطفى خاطر وحمدي الميرغني كان بيعمل شاي

كشف الفنان محمد أنور عن الفريق الذي يشجعه في كرة القدم وهو النادي الأهلي.

وروى محمد أنور قصة شرائه لتيشيرت النادي الأهلي خلال لقائه مع برنامج “أحلى كلام” مشيرا إلى أنه عندما أخبر والدته برغبته في شرائه طلبت منه أن يبيع قفص تين شوكي وبالفعل نجح في بيعه وشراء التيشيرت.

 

وكشف محمد أنور عن المهن التي عمل بها قبل الشهرة مشيرا إلى أنه عمل في أكثر من مهنة وقال “اشتغلت في حاجات كتير في النقاشة والمحارة، وكنت صبي مصطفى خاطر وكنت بحضر الدهانات قبل الشغل وحمدي الميرغني كان بيعمل شاي ويسنفر الحيطة ، واشتغلت كمان في مطاعم وكافيهات”.

وأضاف محمد أنور” عندي هواية إني بحب أصلح كل حاجة في البيت حتى لو مش بعرف وبتخرب في الآخر بس دي عادة ورثتها عن والدي وفي النهاية بطلب من عامل يصلحهالي”.

 

ومؤخرا، خاض الممثل محمد أنور تجربة الغناء من خلال أغنية “انتو كده كلكوا” مع المغنية يسرا الجندي.

 

وتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب وطرحها أنور عبر قناته على YouTube وتدور فكرتها حول خلاف بين الرجل والمرأة ومن يتسبب في المشكلات.

والأغنية من كلمات وألحان يسرا الجندي، توزيع أحمد وحيد، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب.

 

على جانب آخر، كان محمد أنور رزق بطفلته الثانية أول يونيو الماضي، واختار لها اسم “ديالا” وشارك جمهوره فرحته (شاهد).

يشار إلى أن آخر أعمال محمد أنور مسلسل “إسعاف يونس” وشاركه البطولة سارة سلامة وهناء الشوربجي ومنة عرفة ومحمد علي رزق وعدد من ضيوف الشرف منهم أمير كرارة وأحمد فهمي وعبير صبري ومحمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر وصلاح عبد الله ومحمود البزاوي وكريم محمود عبد العزيز خلال الحلقات القادمة، والعمل من إخراج معتز التوني

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *