سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بعد ماكانت هتبوظ الجوازة….بوسى تظهر مع زوجها فى حفل مصطفى حجاج بالساحل

احتفل المطرب مصطفى حجاج أثناء فقرته الفنية بحفلته بالساحل الشمالى بالمطربة الشعبية بوسى هي وزوجها هشام ربيع في الظهور الأول لهما بعد الزواج واستدعاهما إلى المسرح وقام بإهدائهما أغنيته الجديدة “حب مين” التي طرحها مؤخرًا، كما قام بتهنئتهما على الزواج وتفاعل معه الجمهور الكبير الذى كان حاضرًا الحفل.

وطرح المطرب مصطفي حجاج، أولى أغانيه في صيف 2022 بعنوان “حب مين”، على يوتيوب والإذاعات ومنصات الأغانى في مصر والدول العربية، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقى وسام عبد المنعم، وهندسة صوتية وإنتاج هاني محروس، وتقول كلمات الأغنية:

 

يا حبيبي اه…يا ليل يا ليل يا عيني يا ليل يا ليل

 

يا ليل يا ليل يا ليل اه يا ليل يا عين يا ليل يا ليل

 

يا عين يا ليل يا عين

 

اللي اخترناهم بعناية..في القلب يا قلبي وفي عناية

 

بنينالهم بالحب بناية..هدوها على راسنا على راسنا

 

واخدينهم قال علي الفرازة..بقي دي القطعية الممتازة

 

علشان حبينا اتخمينا..و ياريت حرصنا حرصنا

 

دول خدوا مننا اكتر ما أدوا..والموضوع زاد اوي عن حده

 

وبكل بجاحة بيتحدوا..ويقولوا ظالمينهم ظالمينهم

 

الناس دي ضميرهم مفارقهم..تعبونا الله ينشف ريقهم

 

ده طريقنا خلاص عكس طريقهم..شوفنا كتير منهم

 

حب مين حب مين … ده كمين ده كمين.. كل مرة يجرحونا جرح اجمد

 

شياطين شياطين … مش بني آدمين.. أساتذه ف الأذى وانا اشهد

كشف هشام ربيع زوج الفنانة بوسي ، عن سبب انفعالها خلال حفل زفافهم .

 

وقال ربيع ، أن بوسي كانت منفعه بسب إن جزمتها كانت تاعباها .

و رصدت عدسات الكاميرات الفنانة بوسى، فى مشهد طريف أثناء حفل زفافها، إذ ظهرت وهى تقوم بترتيب طرحة زفافها، وقالت موجهة حديثها لأحد الأشخاص: “عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادى، أبقى مطلقة عادى، أنا هابة منى”.

 

انتشر مقطع الفيديو الذى تظهر فيه الفنانة بوسى، وهى تتحدث بهذه الكلمات فى حفل زفافها، بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعى”، دون الكشف عن السبب الذى جعلها توجه هذه العبارات للشخص الذى ظهر فى الفيديو وهى تتحدث معه بعدما توقفت عن الرقص مع زوجها.

يأتى هذا فيما حرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل زفاف المطربة الشعبية بوسى، وتقديم التهانئ لزواجها ومنهم محمد فؤاد وحمادة هلال ومحمد نور وخالد سليم ومصطفى حجاج، كاريكا، وهنادى مهنى وزوجها أحمد خالد صالح، ومحمد رحيم، ووفاء عامر، وريم البارودى، وأحمد عادل، وشريف باهر، وأحمد فهيم، وغيرهم، وحرص الضيوف على الرقص مع بوسى احتفالا بزفافها.

واحتفلت المطربة الشعبية بوسى، بحفل زفافها على مصفف الشعر هشام ربيع داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى، وينشر اليوم السابع صور وفيديوهات من زفاف المطربة بوسى أثناء رقصها مع زوجها.

وحرص عدد من المطربين على حضور حفل الزفاف ومشاركة العروسين فرحتهما، واختار هشام ربيع والمطربة بوسى أن يكون الإعلان عن زواجهما مفاجأة للجمهور، وعدم الكشف عنه إلا يوم الزفاف، معتبرين أن يوم 22 مايو سيظل يوما مميزا فى حياتهما.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *