سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

شقيقة ديانا كرزون تتعرض لموقف محـــــرج بعد سقوطها في بث مباشر مع جمهورها

تعرضت زين كرزون شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون، لموقف محـ ــرج خلال بث مباشر لها مع متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.
وظهرت زين في الفيديو وهي تغني الأغنية المثيـ ــرة للجـ ـــدل “ركبني المرجيحة”، لتسقط أرضًا خلال تركيزها مع التصوير، وقامت شقيقتها هيا بمساعدتها، وهي تقول: “اسم الله عليكي”.

وفي أول تعليق لها بعد ضحك شقيقاتها على سقوطها في التعليقات قالت زين: “أهم شي رحتي أخدتي التلفون أول بدل ما تيجي علي يلعــــنها هالأغنية بس”.

من هي زين كرزون؟


اشتهرت زين كرزون خلال السنوات الماضية بالفيديوهات التي تقوم بنشرها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث إنها من مشاهير السوشيال ميديا.

وكانت زين كرزون قد سبق واحتفلت بخطبتها على عبدالله كنعان، ولكنها أعلنت انفصـــالها عنه بعد دخول الأخير إلى السجـــن بسبب عدد من القضايا ما بين تعاطــــي المخـ ـــدرات والاعتــ ــداء على عدد من الأشخاص ووقتها أصدرت بيانًا أكدت فيه عدم وجود علاقة بينهما.

ديانا كرزون تكشف سبب استــدعاء الشرطة لزوجها ليلة زفافهما
كشفت المطربة الأردنية ديانا كرزون كواليس يوم خطبتها أو “الجاهة” كما تسمى في الأردن، وهي المناسبة التي تحولت إلى “تريند” على مواقع التواصل الاجتماعي على مدى شهرين.

ديانا كرزون

وقالت ديانا كرزون خلال استضافتها في برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع عبر قناة CBC: السوشيال ميديا في الأردن تنفــ عل بهذه الأحداث، خاصة وأني شخصية عامة وزوجي أيضا، والأضواء مسلطة علينا طول الوقت، والخطوبة فقط كانت تريند لمدة شهيرين.

خطوبة ديانا كرازون

وأضافت: “في الأردن نسمي الخطوبة الجاهة، وهي ذهاب الرجل مع عشيرته وكبار العائلة لطلب يد البنت، وكلما زاد العدد عكس ذلك قيمتها، وأنا مثلا حضر حوالي 2000 رجل لطلب يدي ووالد زوجي هو الذي تكلم وسط الناس وسألهم، وموافقتهم تكون بشرب القهوة وعندها تنطلق الزغاريد، وتقام هذه المناسبة في سرادق كبير في مكان مفتوح يجتمع فيه الرجال.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *