سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

أول رد من شمس الكويتية بعد الهجوم عليها لإعلانها مقاضاة والدتها

حالة من الجدل أثارتها الفنانة شمس الكويتية، خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن مقاضاة والدتها بسبب إنجابها وعدم استشارتها قبل ولادتها، حيت قامت بنشر فيديو بموقع سناب شات، وقالت: “برفع قضية على أمي -أبويا توفي ما أعرف أرفع قضية عليه- شلون جابتني وماتستشيرني، شلون ولدتني من غير ما تسألني تابين تجين أو لا الوضع حلو أو سئ”، مما جعل العديد من قبل رواد السوشيال ميديا، شنوا هجوم حاد عليها بسبب هذه التصريحات.

وفي أول تعليق على ما تم تداولة وحالة الجدل التي أثارتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا وظهرت فيها بفستان ذهبي مثير، وعلقت عليها، قائلة:”يستفزونك ليخرجوا أسوأ ما فيك ثم يقولون هذا أنت ..حياتي .. لاللتنمر”.

وكانت لفنانة شمس الكويتية، تصدرت مؤشرات البحث جوجل، خلال الساعات الأخيرة وذلك بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن مقاضاة والدتها بسبب إنجابها وعدم استشارتها قبل ولادتها.

ومن الواضح أن ذلك لم تكن المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة شمس الكويتية الجدل، بل تكرر ذلك من قبل، وحصد لكم موقع “بصراحة”، في السطور التالية، أبرز تصريحات شمس الكويتية المثيرة للجدل.

نشرت الفنانة شمس الكويتية منذ عدة أيام مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع سناب شات، وقالت: “برفع قضية على أمي -أبويا توفي ما أعرف أرفع قضية عليه- شلون جابتني وماتستشيرني، شلون ولدتني من غير ما تسألني تابين تجين أو لا الوضع حلو أو سئ”.

وأضافت: “أنا من حقي أرفع قضية وأطالبها بتعويض وتعويض نفسي عن كل العالم اللي مروا بحياتي من صغري”.

شمس الكويتية: دفنت نفسي وأنا صاحية
كما كانت قد أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل أيضًا العام الماضي، بعد تصريحها بدفن جسدها وهي على قيد الحياة، حيث قالت خلال لقاء لها مع العرافة: “دفنت نفسي وأنا صاحية لأدفن الغرور جوايا، كنت بجرب فكرة الموت وشعور لما الإنسان بيدفن ويكون لوحده، هل بيحس بالخوف من اللي عمله في حياته! هذه لحظات ما أحد يكون معاك إلا أنت”.

لترد عليها الإعلامية بسمة وهبة: “الموت ما بيتجربش هو مرة واحدة في الحياة.. كنتي ممكن تقفلي النور على نفسك في أوضتك”، لتجاوب الفنانة: “لا الثقل بتاع الرمل مختلف.. كنت على البحر طلبت من واحد يحفر للعمق في الرمل، وقعدت ٢٠ دقيقة وجهي كان فوق الرمل ثم وضعت رمل على وجهي”.

وواصلت: “حسيت بسلام وأمان وأن المكان أحسن من بره.. وأن ما لك إلا نفسك وأكثر ذنب فكرت فيه أن يمكن أهملت أمي بسفري، لأنها ما عندها إلا أنا وبدأت أراجع نفسي حسيت أني هكون بين أيد اللي رحمته أكبر من خطئي، خطئي لا شيء بالنسبة للإله الغفور الرحيم وقتها حسيت أني جاهزة لأني أروح أموت”.

شمس الكويتية تثير الجدل بسبب تخريم المرأة لأذنها
وجاءت أيضًا شمس الكويتية في مارس الماضي، مثيرة للجدل، بسبب تخريم المرأة لأذنها مؤكدة إلى أن ذلك يصيب المرأة بالأكتئاب، وقالت لإحدى الفتيات في فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “كل ثقب في الأذن بمثابة ثقب في عضو معين مثل القلب أو الأمعاء أو الرئة أو الكبد”.

وأكدت أن أي “فتاة تقوم بعمل العديد من ثقوب الأذن ستواجه اختلالا في الهرمونات بالإضافة إلى الاكتئاب، وسيتسبب ذلك في فشل علاقتها مع الرجال”.

شمس الكويتية تطلب الزواج من بيل جيتس
تغزلت الفنان شمس الكويتية بـ الملياردير الأمريكي ومؤسس مايكروسوفت بيل جيتس، بعد تغريدته عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، الذي قال فيها:”من هجمات إرهابية محتملة قد يتم استخدام فيروس الجدري فيها لإلحاق أقصى الأضرار، ويُطالب بتمويله ماليًا للقيام بأبحاث علمية، لتلافى هذه الهجمة”.

لترد شمس عليه بتغريدة:”جميل هذا الإنسان نبي العصر الالكتروني عاجبني تنبؤاته ومعرفته بلي جاي أنا أعرض عليه الزواج… تتوقعون يوافق”

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *