سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

محمد رمضان احلي وقت بقضيه مع ابويا والجمهور انت شبه اوي يارمضان

ظهور نادر لوالد محمد رمضان مع ابنه

محمد رمضان، تلقى هدية خاصة من أحد الجمهوره خلال تواجده بالفندق، وهي عبارة عن سيف، ونشر محمد رمضان، فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، وهو يتلقى الهدية من جمهوره التركي، ووجه لهم رسالة شكر خاصة في تعليقه على الفيديو.

يذكر أن محمد رمضان حرص على زيارة الشيف التركي الشهير بوراك في مطعمه، خلال تواجده بتركيا.

ونشر رمضان، مقطع فيديو من الزيارة، عبر ستوري حسابه على إنستجرام، وظهر بالفيديو مدى ترحيب الشيف بوراك بـ (رمضان)، كما شهد أيضا محاصرة الجمهور التركي لرمضان داخل المطعم، والتغني بعدد من أغانيه الشهيرة، ليتفاعل معهم (رمضان) ويشاركهم الغناء، وأيضا الاحتفال بعيد الأضحى.

وكان محمد رمضان، قد لاقى استقبالا حافلا من الجمهور التركي عقب وصوله إلى المطار، الذي حاصره رغبة في التقاط الصور التذكارية معه.

حفل محمد رمضان في تركيا
أحيا الفنان محمد رمضان حفلا غنائيا بمدينة اسطنبول في تركيا حتى الساعات الأولى من صباح اليوم حفلا غنائيا كبيرا بمدينة اسطنبول في تركيا، وحمل الحفل لافتة كامل العدد.

ورفع رمضان، علم مصر عاليا، خلال الحفل وهو على خشبة المسرح، ليتفاعل معه الجمهور بالتصفيق والهتاف بإسم مصر.

وقدم رمضان، بالحفل، مجموعة كبيرة من أغانيه التي شاركه الجمهور في غناءها منها آخر أغنيتين طرحهما «رمضان» على موقع الفيديوهات«يوتيوب» وهما «بلالين» و«تنطيط»


وكان محمد رمضان، قد لاقى استقبالا حافلا من الجمهور التركي عقب وصوله إلى المطار، ليحاصره الجمهور لالتقاط الصور التذكارية معه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *