سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بعد رسالته لوالدته.. حسن الرداد يكشف سر خسارته للوزن

­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ كشف الفنان المصري حسن الرداد، سبب فقـــدانه 16 كيلو من وزنه خلال الفترة الأخيرة والطريقة التي اتبعها للتخلص من الوزن الزائد بعد أن وصل إلى 99 كيلو. وأكد خلال مداخلة هاتفية لإذاعة “ميجا إف إم” أن الشـــرّ يكمن في امتنـــاعه عن تناول أكلاته المحببة ومنها المعجنات والمعكرونة والمانجو واعتمد فقط في الفترة السابقة على أكل الطعام المسلوق والمشوي، إضافة إلى التمارين الرياضية التي ساعدته في خسارة وزنه.

 

وأضاف، أن التدريبات البدنية الشـــاقة تقوم بتكوين العضـ ــلات ولكنها ليست كافية للتخلص من الدهون، مؤكدا أنه فقد 16 كيلو من وزنه للحفاظ على جسمه ورشاقته، ولكن بقي لديّه نقطة ضعــف واحدة وهي الشوكولاتة.

وأشار إلى أنه كوّن ثقافته في الغذاء والطعام، من خلال الفيديوهات على السوشيال ميديا، واكتشف أن ما يتناوله يدم ـــر الصحة، وقال: “أهم حاجة إنك ما تحسش إنك عامل دايت، وبتقلل أكلك عشان إحساس الحـ ـــرمان وحش، لكن أنا خليت اللايف استايل بتاع أكلي الصحي هو أسلوب حياتي”

.رسالة حسن الرداد لوالدته وجه الفنان المصري حسن الرداد رسالة مؤثــرة لوالدته الراحــلة، معبرا عن افتقــاده الشــديد لها، وعدم تصديقه أنها قد رحــلت. حسن الرداد نشر صور جمعته بوالدته الراحــلة، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا”: “ماما حبيبتى يا عمــري كله، يا ضحكة القلب الصافية، يا احلي نسمه الهوا فى عز الحــر، انا فعلا مش مقــتنع انك مش معايا و مقتنع انك موجودة و مش مصدق ان حصلك حاجة عشان مستحــيل اقدر اقتنع بده، دى حاجة مستحيل اقدر أتعامل معاها”.

الفنان المصري أضاف: “(طبعا انا مؤمن بربنا و راضي و كلنا هنروح)،انا مستني ارجع البيت الاقيكى مستنياني يا ست الكل بس غيـــابك طول قــوى يا حبيبتى، بحبك يا ماما قوى يا أحن و أطيب انسانة ربنا خلقها.❤ “.وفــاة والدة حسن الرداد: وكانت والدة حسن الرداد قد توفـــت في شهر يناير عام 2021، ونشر حسن الرداد صوراً نادرة له مع والدته في طفولته، واستعاد ذكرياته مع والدته الراحلة، ورثـــاها بكلمات مؤثـــرة قال بها:”بداية الرحلة يا ماما”، وظهر حسن الرداد في الصور في مناسبات مختلفة مع والدته ومنها صوراً نادرة لوالده الراحل وشقيقه الراحل في طفولتهما، ولاقت الصور تفاعل من الجمهور الذين تعاطفوا معه برسائل الموا سـ ـاة والتعـ ـزية

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *