سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

محمد الشرنوبي، يكشف سر تعدد علاقاته النسائية

كشف الفنان محمد الشرنوبي سر تعدد علاقاته النسائية، وذلك خلال لقاء له ببرنامج “من القلب” المذاع عبر قناة “أبوظبي” الإماراتية. وقال محمد الشرنوبي: أنا طلعت لقيت نفسي بحب الحب والمشاعر وبطلع مشاعري ومبحسبش حاجة عشان كده كان في علاقات كتير، وأنا مبفكرش كتير ومعنديش مخاوف كتير.

وواصل: يمكن دلوقتي الموضوع أختلف شوية، من كتر العلاقات وبقيت في كذا علاقة، لقيت الموضوع متعب ومجهد جدًا انك تخش وتخرج في علاقة، فهبدأ أفكر أكتر.

محمد الشرنوبي يتحرر من قبضة سارة الطباخ من جانبه كان قد أعلن الفنان محمد الشرنوبي، عن انتهاء جميع النزاعات القضائية، مع المنتجة سارة الطباخ “صاحبة شركة إيرث برودكشن”، بعد تعطيل جميع أعماله الفنية لمدة 3 سنوات من النزاعات، التي انتهت اليوم لصالحة، وليس من حق الشركة المملوكة لسارة الطباخ تعطيل مشاركته في مشروعات فنية نهائيا.

ونشر الشرنوبي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو يعلن فيه أن القضاء نصرة على شركة إرث برودكشن، وعلق على الفيديو، قائلا:” انا بقيت حر … الحمدلله بعد ٣ سنين من النزاعات القضائية؛ والإساءة لسمعتى و تعطيل عملي، حكمت المحكمة لصالحي بإنهاء عقدي مع شركة ايرث برودكشن للإنتاج بحكم نهائي و مليش اي علاقة ولا أي صلة تربطني بهذه الشركة، ‎شكرا للقضاء المصري و كل اللي وقفوا جنبي”.

 

يذكر أن ساحات المحاكم، شهدت على مدار 3 أعوام العديد من القضايا المتبادلة بين المنتجة سارة الطباخ، والفنان محمد الشرنوبي، إذ صدرت غيابيا أحكام ابتدائية بالحبس ضد المنتجة بتهمة تبديد أمواله، وتقدمت هي ببلاغ رسمي اتهمت به “الشرنوبي” بسرقة “سكوتر

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *