سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

مي كساب: الستات بتحب النكد بطبعهم.. شيماء سيف:و أنا ست نكدية من غير سبب

تعد الفنانة مي كساب إحدى أهم الفنانات الكوميديانات في مصر، ولها العديد من الأعمال الفنية التي نجحت بشكل كبير مع الجمهور بجوار كبار النجوم والنجمات


دافعت الفنانة مي كساب عن اتهــ ام زميلتها الفنانة يسرا لبعض النساء بالميل للنكد وثقل الدم، وقالت كساب: “إن المرأة لديها حساسية زائدة في مشاعرها بسبب الهرمونات، وحياة المرأة درامية أكثر من الرجل

وتابعت: لهذا غـ صب عنها تعبر عن مشاعرها بالحـ زن ولا تتجاوب دوماً مع الدعابة، والمفــ اجأة أن نجمة الكوميديا شيماء سيف اعترفت بأنها في الحقيقة “نكدية”.

يسرا اعترفت خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم” من تقديم الإعلامية منى الشاذلي بأن بعض النساء “نكديات” ويتمتعن بثقل الدم، وأضافت قائلة: “أنا طبعي حــ امي بس فيه ستات “عايزة الد بح” دمـ ها تقيل ونكدية، وفيه ستات شرباتاتة”

وقاطعتها زميلتها الفنانة مي كساب قائلة: “بعض السيدات يعشن دور الدراما في حياتهن حساسين شوية عن اللزوم وفي هرمونات بتعمل تأثير على الستات، الواحدة غـ صب عنها، أنا واحدة من الناس بقلبها دايماً دراما كوين في مواقف معينة، مش نــ كد بس عيــ اط”.

المفارقة أن النجمة الكوميدية شيماء سيف اعترفت بأنها من النساء النكــ ديات في الحياة الواقعية، وقالت: “ساعات بصحى من النوم وأعرف اليوم النــ كد الأسود، هي طالبة معايا عيــ اط ومن غير سبب وأحداث، ممكن يكون حاجة افتكرتها من 20 سنة”.

وأشارت إلى أن من يقول إن السيدات نكديات ظــ لمهن وأضافت: “الست بتشيل الهم أكتر، والرجالة على قلبهم مراوح، وبالهم طويل والست حامية”.

وكشفت مي كساب سر المنشور الذي نشرته قبل فترة عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستغرام، تحت عنوان “إعادة ترتيب أولوياتي” الذي أثار العديد من التساؤلات حول انفــ صالها عن زوجها أوكا

وقالت: “هذا المنشور كتبته بعد قعدة طويلة في أوضتي بسبب كورونا، وبعدما فكرت لم أجد أي إنسان مخـ طئ سوى أنا أخـ طأت في حق نفسي وقررت أن أغير من نفسي وأصبحت أوفر مشاعري لأشياء تستاهل”.

وأضافت: “تركت المدينة الفاضلة وعرفت إن إللي ما اترباش في بيت أمه وأبوه، محدش هيربيه، وقلت لنفسي أربي ولادي ونفسي بس”.

وأكدت أنها انساقت وراء صغائر أخدت من روحها ونفسها، مشيرة إلى أنها لو عاد بها الزمن لكتبت هذا المنشور مرة أخرى، لأنها كانت تعني كل كلمة كتبتها وستتخذ قراراً أن تعيش لنفسها وألا تنساق مرة أخرى وراء الصغائر.

فيما وجهت الفنانة يسرا نصيحة لها مطالبة إياها بعدم نشر أي منشورات، لأنها تُفهم خـ طأ ومرات الرد عليها يكون خـ طأ وتنقلب الحكاية وهي في النهاية لا تقصد، مؤكدة أنها في النهاية لن تُصلح الكون ولن تُرضي الجميع.

وشاركت النجمات الثلاث في تأدية بعض الأغاني معاً خلال البرنامج كان من بنيهم أغنية ستو أنا للفنان أكرم حسني وأيتن عامر وأغنيات لعبد الحليم حافظ.

وشاركت يسرا، في الغناء بأغنيتها الشهيرة جت الحرارة، وحرصت على تقليد الفنانة غادة عادل أثناء الغناء موضحة أنها دائماً ما تجرم يديها لأعلى خلال الغناء في كواليس المسلسل.

 

وخلال الحلقة، تحدثت النجمات الثلاث عن تعاونهن معاً لأول مرة في مسلسل كوميدي حقق نجاحاً خلال عرضه وكشفن عن أكثر المواقف التي جمعتهن معاً أثناء التصوير وتسببت في إضحاكهن بشكل عفوي.

وعرض المشهد أثناء الحلقة والذي ظهرت فيه يسرا وغادة عادل ومي كساب أثناء جلوسهن معاً على السرير، وقررت شيماء سيف مشاركتهن الموقف بالقفز على السرير إلا أنه ســ قط بهن جميعاً وسط حالة من الضحك لم تتوقف بينهن.

ولفتت شيماء سيف إلى أنها أصــ يبت خلال ذلك المشهد، لكنها لم تنتبه ولم تستطع إبلاغ من حولها وقت التصوير لأنها دخلت في نوبة ضحك شديدة خلال الكواليس

مشيرة إلى أنها حرصت على تعليمهن بعض الحركات الراقــ صة لتصوير عدد من الفيديوهات على تطبيق تيك توك والتي تفاعل معها الجمهور أثناء عرضها في رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *