سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

فنانة تركية تقيـــم دعـــوى ضـــد والدها وتتهمــ ــه باغتصـ ـــابها والتحــ ــرش بشقيقتها

فاجأت الممثلة التركية الشهيرة ميليسا دونجل، جمهورها بالكشف عن تعرضــــها للاغتصــ ــاب في سن السابعة عشرة، وأن مغتصبها هو والدها.

وذكرت دونجل المعروفة عربيًا باسم “جران” عن دورها في مسلسل “أنت أطرق بابي”، أن والدها قد اغتصـ ــــبها وهي في السابعة عشرة من عمرها، وأنها احتــاجت سنوات طويلة من العـــلاج النفـــسي لتخطــــي تلك الأزمـــة.

وأضافت إلى أن والدتها التي تعيش في روسيا منذ فترة طويلة، مثلت أكبر صـــ ـدمة بالنسبة لها، إذ أنها تنــــازلت عنها هي وشقيقتها لوالدها بحجــــة أنها لا تستطيع رعايتــهن.

وأوضحت ميليسا أنها تكافـــح منذ مرورها بتلك التجـــربة القاســــية في المحاكــــم التركية من أجل الحصول على حق حضانة أختها الصغيرة، حتى لا تتعرض للصــــدمة ذاتها.

وأعلنت ميليسا أنها حلمـــت منذ طفولتها أن تصبح طبيبة نفسية، ولم تكن تفكر على الإطـــلاق بأن تكون ممثلة، مشيرة إلى أن علم النفس والتمثيل يسيران في ذات الاتجاه، حيث أنه يمكنها أن تكون مــرآة للمواقف الســــوداوية التي يعيشها الناس.

ميليسا دونجل هي فنانة تركية من مواليد 25 أكتوبر عام 1999م في مدينة إسطنبول، وبسبب حبها للتمثيل منذ الطفولة اختارت دراسة التمثيل في أكاديمية عثمان للفنون، أخذت دروس التمثيل الأساسي بها، وحضرت العديد من ورش التمثيل.

ويعرض لها خلال الوقت الحالي مسلسل “انت أطرق بابي”، مع النجمة هاندا أرتشيل، والعمل يحقق نسبة نجاح كبيرة منذ عرض الجزء الأول.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *